أخر خبر

بيان رسمي، مودرن سبورت يوضح حقيقة الضغوطات التي تسببت في وفاة أحمد رفعت

نفى نادي مودرن سبورت عبر بيان رسمي تعرض اللاعب أحمد رفعت الى ضغوط داخلية أو خارجية، تسببت في تدهور حالته الصحية وبالتالي وفاته.

وكان أحمد رفعت قد توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم عقب تدهور جديد في حالته الصحية التي تعرض الى مؤخرا الى أزمة قوية منذ سقوطه خلال أحد مباريات الدوري منذ عدة أشهر

نادي مودرن سبورت وعبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تحدث قائلا:

ونعي نادي مودرن سبورت ببالغ الحزن والأسى الفقيد المرحوم اللاعب أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت واللاعب الدولي الذي يعد من المواهب المتميزة في ملاعب الكره المصرية، ويشهد له الجميع بحسن الخلق بالإضافة إلى إمتلاكه الخبرات المحلية والدولية في التعامل مع أى موقف.

وأضاف: “لذلك فإن نادي مودرن سبورت يؤكد أن جميع ما يتم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي لا يعبر عن الحقيقة، وأن اللاعب لم يتعرض لأي ضغوط داخلية أو خارجية، كما أن اللاعب قد تم الاهتمام به وعنايته من قبل مجلس إدارة النادي في جميع الأمور وعلى أكمل وجه، وكان ذلك أبسط حق من حقوقه على النادي لكونه فرد من أفراد العائلة داخل النادي ومجلس ادارته.

ختامًا نطلب ونهيب من جميع المتعاملين في مجال الرياضة والإعلام وباقي أفراد الشعب المصري الدعاء له بالرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

بيان رسمي، مودرن سبورت يوضح حقيقة الضغوطات التي تسبتت في وفاة أحمد رفعت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى