أخر خبر

لعبة Dragon Ball Z: Kakarot تبيع 8 مليون نسخة

منذ إطلاقها في 2020.. بيع أكثر من 8 مليون نسخة من لعبة Dragon Ball Z: Kakarot

استطاعت لعبة Dragon Ball Z: Kakarot منذ إطلاقها بالأسواق في 2020 أن تحقق نجاحات قوية سواء بتقييماتها المرتفعة التي حصدتها أو حتى على صعيد المبيعات والتي تجاوزت مبيعاتها بشهرها الأول 1.6 نسخة مباعة، وها هي تُحقق المزيد من الأرقام القياسية.

حيث أعلنت شركة ؤ عبر حساب السلسلة الرسمي بموقع X عن بيع أكثر من 8 مليون نسخة للعبة Dragon Ball Z: Kakarot عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي.

يُذكر أن آخر تحديث عن مبيعات لعبة دراغون بول كان في ديسمبر 2021، عندما كشفت الشركة بيع 4.5 مليون نسخة، أي أن اللعبة منذ هذا الوقت باعت أكثر من 3.5 مليون نسخة.

كانت اللعبة بمثابة انطلاقة عن ألعاب القتال المعتادة في السلسلة، حيث اختارت استخدام ميكانيكا RPG لإرشاد اللاعبين عبر القصة الشهيرة لـ دراغون بول زد. في اللعبة، يمكن للاعبين صقل مهاراتهم كـ Goku بعدة طرق، وتحدي أخطر الأشرار في كل ملحمة، والتعامل مع محتوى نادرًا ما نراه في عالم Akira Toriyama.

توفر اللعبة على نطاق أوسع على كل منصة تقريبًا إلى جانب حقيقة أنها كانت تطفو بشكل متكرر حول الخصومات والمبيعات على واجهات المتاجر الرقمية (عادةً بأسعار جيدة جدًا) ساعد بالتأكيد في دفع Dragon Ball Z: Kakarot نحو تحقيق إنجاز 8 ملايين نسخة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى