أخر خبر

“جريندايزر يو” على منصة “شاهد”: عودة بطل الأنمي الكلاسيكي بوجه جديد

“جريندايزر يو” ينطلق على “شاهد” بفضل شراكة جديدة مع “مانجا للإنتاج”

أعلنت منصة “شاهد” عن إطلاق أولى حلقات مسلسل الأنيمي الجديد “جريندايزر يو”، والذي يمثل ثمرة تعاون استراتيجي مستمر مع شركة “مانجا للإنتاج”، التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان “مسك”. يأتي هذا الإعلان ليجلب الفرح والحنين لعشاق الأنمي الكلاسيكي الذي اشتهر في سبعينيات القرن الماضي.

يُعتبر مسلسل “جريندايزر يو” من أبرز المشاريع التي تطلقها “مانجا للإنتاج” و”شاهد”، حيث يسعى إلى إعادة إحياء ذكرى المسلسل الأصلي، ولكن بلمسة عصرية تناسب تكنولوجيا اليوم. وتم إنتاج هذا المسلسل من قبل شركة “جاينا” تحت إشراف المانجاكا الشهير جو ناجاي، مبتكر السلسلة الأصلية.

يتضمن فريق العمل نخبة من الخبراء في صناعة الأنمي، بدءاً من المخرج ميتسوؤو فوكودا، المعروف بأعماله على سلسلة “Mobile Suit Gundam SEED”، وصولاً إلى مصمم الشخصيات يوشيوكي ساداموتو، الذي سبق له تصميم شخصيات “Neon Genesis Evangelion” و”Summer Wars”. قام بكتابة السيناريو الروائي إيتشيرو أوكوتشي، الذي يعرف بأعماله المتميزة مثل “Code Geass: Lelouch of the Rebellion”.

"جريندايزر يو" على منصة "شاهد": عودة بطل الأنمي الكلاسيكي بوجه جديد

الرئيس التنفيذي لشركة “مانجا” عصام بخاري، أثناء توقيع اتفاقية التعاون مع الرئيس التنفيذي لشركة CJ ENM الكورية، كو شانغ جون. – المكتب الإعلامي لشركة “مانجا”

من جهته، أعرب الدكتور عصام بخاري، الرئيس التنفيذي لشركة مانجا للإنتاج، عن فخره بهذا المشروع الذي يعكس التعاون المثمر بين السعودية واليابان في مجال الإنتاج الفني. وذكر بخاري أن الشراكة مع “شاهد” تأتي امتداداً للنجاحات السابقة التي جمعت بين الشركتين، مشدداً على أهمية تعزيز هذه الشراكة لتقديم محتوى متميز يتماشى مع ثقافة المنطقة.

كما أشار طارق الإبراهيم، مدير المحتوى في منصة “شاهد”، إلى أن التعاون مع “مانجا للإنتاج” يهدف إلى تقديم أعمال ذات جودة عالية تلبي احتياجات المشاهد العربي وتتناسب مع أذواق مختلف الفئات العمرية. وأضاف أن “جريندايزر يو” يمثل إضافة قيمة لمكتبة “شاهد”، متوقعاً أن يحظى بإعجاب الجماهير بفضل معاييره الإنتاجية والفنية العالية.

"جريندايزر يو" على منصة "شاهد": عودة بطل الأنمي الكلاسيكي بوجه جديد

تضمن الإنتاج عناصر فنية رفيعة المستوى، بدءاً من تصميم الشخصيات والمركبات الفضائية وصولاً إلى الإخراج الفني وتصميم الألوان. تم تصميم الميكانيكا من قبل فريق من الخبراء يشمل واتارو إيناتا وAF_KURO، بالإضافة إلى أعمال التصميم من Pinakes، وتوميوكي آوكي، وزينسيافا، وماساتو يوشيناغا. وتم الإخراج الفني من قبل هيروشي كاتو وهيروفومي ساكاجامي (Totonyan)، فيما تولت توموي يوشيمورا تصميم الألوان، واعتنى اتسوشي أوسوتا بالتصوير السينمائي.

لاقى العرض التشويقي للمسلسل الذي أطلق في مهرجان أكيهابارا في اليابان ردود فعل إيجابية من الجمهور، حيث أبدى عشاق الأنمي حماسهم لعودة هذا البطل الأسطوري بحلة جديدة. ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل على منصة “شاهد” بدءاً من يوم الجمعة المقبلة، وهو ما يتيح للجماهير فرصة الاستمتاع بمغامرات “جريندايزر” التي تجمع بين الحنين للماضي والتقنيات الحديثة في آن واحد.

بهذا العمل الفني المتميز، تثبت شركة “مانجا للإنتاج” التزامها بتقديم محتوى ترفيهي عالي الجودة يعكس القيم الثقافية والأخلاقية، ويجمع بين الإبداع والتكنولوجيا. ومع إطلاق “جريندايزر يو”، تستمر الشراكة بين “مانجا” و”شاهد” في تقديم أعمال ترفيهية تستحق المتابعة، مما يعزز مكانة المملكة العربية السعودية في مجال الإنتاج الفني والإبداعي على الساحة العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى