أخر خبر

رئيس حزب مصر 2000: نحن بحاجة لاستعادة الدور الثقافي المصري

قال محمد غزال رئيس حزب مصر 2000 وعضو تحالف الأحزاب المصرية، إن ضرورة توفير الميزانيات المناسبة لمؤسسات مصر الثقافية حتى تستطيع أن تقوم بدورها كأحد أهم قوى مصر الناعمة التى تؤثر فى النشء ومختلف الأجيال مصرياً وعربياً.

وأضاف “غزال” أن الإهتمام بقصور الثقافة وتوفير الميزانيات المناسبة له لكي يقوم بدور فى إعداد الأجيال الجديدة وإكتشاف المواهب فى المجالات المختلفة والقيام بالتوثيق التجاري لأعمال البيت الفني للمسرح وطرحها على المنصات الأكثر مشاهدة وأيضاً مع وسائل التواصل الإجتماعي للوصول لأكبر عدد من الجمهور.

جاء ذلك تعليقاً خلال فعاليات عرضاً مسرحيا إجتماعيا علي مسرح عبدالمنعم جابر برعاية حزب مصر 2000.

وأوضح محمد غزال، في تصريح له أن أهمية التراث الحي من كونه ينمي لدى المجتمعات والأفراد الأحساس بالهوية والشعور بالأستمرارية، هذا إلى جانب دوره في تعزيز التماسك المجتمعي واحترام التنوع الثقافي والإبداع البشري، وكذلك تعزيز القدرة على بناء مجتمعات مرنة وسلمية وشاملة للجميع.

وأكد رئيس حزب مصر 2000، على أن نحن في احتياج إلى استعادة الدور الثقافي المصري أثناء تدشين جمهورية جديدة حريصة على قرارها المستقل، ولابد من الحفاظ “ماسبيرو” على الذي إنتاجه الفنى من مسرحيات مسلسلات وأفلام جعل أفئدة وقلوب العرب تنبض بحب مصر وتسلم لها بالقيادة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى