أخر خبر

محافظ مطروح يتابع تقديم الخدمات بشركة مياه الشرب

قام اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الاثنين ،بجولة ميدانية  لشركة مياه الشرب والصرف الصحي  بمطروح لمتابعة إجراءات توفير مياه الشرب للمواطنين والوقوف على حلول واقعية مع دور ومسؤولية جميع مسئولي الشركة كلا في قطاعه وجميع العاملين بها  تجاه المواطنين، ومراعاة أولوية وضع حلول جذرية لإنهاء المشكلة مع ما تمثله المياه من أهمية و حياة للمواطنين، وكذلك أهمية متابعة  زيادة الضخ لاستيعاب الاقبال الكبير على المحافظة مع  موسم الصيف وأهميته لأبناء مطروح .

وجه محافظ مطروح بالعمل على توفير مخزون المياه و زيادة ضخها  للمناطق وفق الجداول المحددة مع ضبط توزيع سيارات المياه بالأغربة.

وأكد محافظ مطروح على التواصل المباشر مع مديري الأغربة لمتابعة تيسير الدفع بسيارات المياه للمواطنين وتسجيل جميع الوصلات على منظومة الحاسب الآلي ، و تنقية الكشوفات ومنع تكرار الاسماء أو منح أكتر من وصل مياه  للمواطن، ومواجهة  أي تجاوزات أو محاولات استغلال  البعض الاتجار في المياه، وأهمية التأكد من الحاجة الفعلية للمياه ،و كذلك التأكيد على سرعة الرد و التعامل الفوري مع بلاغات و طلب توصيل مياه الشرب للمواطنين  سواء عبر منظومة الشركة أو الخط الساخن أو غرفة العمليات .

كما شدد محافظ مطروح على تكثيف حملات إزالة التعديات على خطوط المياه على الطريق الدولي الساحلي ومنع أي تجاوزات أو تعديات على  طول الخط.

كما ناقش محافظ مطروح مع الدكتور إبراهيم خالد رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي، ومحمد خضر مساعد رئيس الشركة ورؤساء القطاعات بالشركة  ،العمل على توفير مزيد من سيارات نقل المياه  وخطة عمل سيارات  الطوارئ وسرعة التعامل مع البلاغات الواردة والتنسيق بشان تشغيل محطات تحلية مياه البحر الثلاثة بالرميلة والوارد على الخط الساحلي بأقصى طاقة ممكنة  لضمان وصول المياه للمواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى