أخر خبر

ريال مدريد يعلن مشاركته في كأس العالم للأندية 2025

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني في بيان رسمي نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية 2025 بشكل طبيعي.

وقال ريال مدريد في البيان الرسمي: “يعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم أنه لم يتم في أي وقت من الأوقات التشكيك في مشاركته في كأس العالم للأندية الجديدة التي سينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في موسم 2024/2025 المقبل، لذلك سيتنافس نادينا كما هو مخطط له في هذه المسابقة الرسمية التي نواجهها بكل فخر وبأقصى قدر من الحماس لنجعل الملايين من جماهيرنا حول العالم يحلمون مرة أخرى بلقب جديد”.

تصريحات أنشيلوتي السابقة

رغم البيان الرسمي، فإن تصريحات مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي السابقة أثارت بعض الجدل. قال أنشيلوتي في تصريحات صحفية إسبانية: “كأس العالم للأندية تبلغ قيمة مباراة واحدة لريال مدريد 20 مليون يورو، وهم يريدون منحنا هذا المبلغ من أجل البطولة بأكملها. هذا أمر سلبي علينا، وبناء على ذلك فإن ريال مدريد مثل الأندية الأخرى، سيرفض الدعوة للمشاركة في هذه البطولة”.

وأضاف: “أؤكد على موقفنا، لن نذهب للمشاركة في النسخة المقبلة من مونديال الأندية في الولايات المتحدة الأمريكية”.

سجل ريال مدريد في البطولة

يُذكر أن ريال مدريد هو الفريق الأكثر تحقيقًا للقب بطولة كأس العالم للأندية، حيث فاز باللقب خمس مرات، بينما يأتي فريق برشلونة في المرتبة الثانية برصيد مرتين فقط.

الخلاصة

بينما يشير البيان الرسمي إلى تأكيد مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية 2025، تظل تصريحات أنشيلوتي السابقة محط اهتمام وتساؤل حول مدى تطابق وجهات النظر داخل النادي حول هذه البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى