أخر خبر

بمناسبة عيد الأضحى.. المالية تستمر في صرف مرتبات يونيو للعاملين بالدولة

فرحة العيد للموظفين بالجهاز الإداري للدولة، تكتمل بقرار تبكير صرف مرتبات شهر يونيو للعاملين بالدولة، حيث أكدت وزارة المالية في تصريحات رسمية، عن استمرار صرف مرتبات شهر يونيو الحالي للعاملين بالدولة حتى الخميس المقبل، والتي كان قد تم تبكير مواعيدها بمناسبة إغلاق السنة المالية للعام ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤، وعيد الأضحى المبارك.

تبكير مواعيد مرتبات يوليو ليبدأ الصرف في يوم 18 من الشهر نفسه

قال شريف خيري رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه تم تبكير مواعيد مرتبات يوليو وأغسطس وسبتبمر ليبدأ صرف مرتبات العاملين بالدولة عن يوليو يوم ١٨ من الشهر نفسه، والمتأخرات أيام ٨، ١٠، ١١ يوليو، وصرف مرتبات أغسطس المقبل بدءًا من يوم ٢٢ من الشهر نفسه، والمتأخرات أيام ٨، ١١، ١٢ أغسطس، وصرف مرتبات سبتمبر بدءًا من يوم ٢٢ من الشهر نفسه، والمتأخرات أيام ٨، ٩، ١٠ سبتمبر المقبل، موضحًا أنه سيتم إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الحكومية.

رسالة رئيس قطاع الحسابات للموظفين: الرجاء عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي والمرتبات ستكون متاحة في أي وقت

جاءت رسالة رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية للعاملين في الجهات الإدارية، بضرورة عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية.

هل تزداد مرتبات شهر يونيو 2024؟

تساؤلات عديدة لم تأت من فراغ، إذا نص قانون الخدمة المدنية، على أن تزداد مرتبات الموظفين أول شهر يوليو من كل عام من خلال الحصول على علاوة دورية، حرصا من المشرع والدولة على تحسين دخول موظفيها، لمجابهة التداعيات والتغيرات الاقتصادية المتتالية.

وطبقا لتصريحات شريف خيري، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، لم يتم الإشارة إلى تطبيق نسب الزيادة بمرتبات يونيو الذي جرى تبكيرها بمناسبة إغلاق السنة المالية، وكذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى