أخر خبر

ما موقف القانون من صفعة عمرو دياب؟..خبير قانوني يجيب

أثير جدل كبير خلال الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ كان الفنان عمرو دياب في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي على نجل رجل الأعمال منصور عامر، والذي أقيم في أحد الفنادق الكبري بالقاهرة.

وشهد حفل الزفاف موقفا للهضبة، حيث قام أحد الشباب بالصعود على المسرح لالتقاط صورة تذكارية معه، وأثناء التصوير قام بشد الهضبة من البدلة، ليتلقى ضفعة من الأخير على وجهه، ما أثارت حفيظة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبروا عن استيائهم من هذا التصرف.

الموقف القانوني

يتسائل الكثيرون عن الموقف القانوني، في حالة قيام الشاب بعمل محضر ضد الفنان عمرو دياب، وفي هذا الصدد قال محمد فتحي جودة الخبير القانوني إن ما فعله الفنان عمرو دياب أثار جدلا كبيرا، وفي حالة عمل محضر بالواقعة القانون ينص فيها على حبس وغرامة مالية، خاصة وأن المقطع قد انتشر كالنار في الهشيم على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما يترك أثرًا نفسيا كبيرا له وأسرته.

وأوضح أنه في مثل هذه الحالات في الغالب يتم الاكتفاء بالغرامة المالية، والتي تقدر من 10 آلاف جنيه، إلى 200 ألف جنيه كأقصى تقدير، مشيرا إلى أن حالة الشدّ التي قام بها الشخص الذي يريد التقاط الصورة لا تتساوى مع ردة الفعل هذه، لأن كثيرا من الناس اعتبروه تحرش، والمقطع المصوّر يقول بخلاف ذلك.

جدير بالذكر أن الفنان عمرو دياب خلال الأيام الماضية حدثت معه أكثر من حادثة أثارت غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كان من بينها الحادثة التي كانت في حفل ليالي مصرية سعودية، والتي قال فيه عن سائقه الخاص: هو الحيوان بتاعنا فين”، والثانية عندما كان في أحد الحفلات وضرب أحد العمال على ظهره، ومنها أيضا اللقطة الشهيرة التي كان يمشي داخلا “الحمام”، وكان وراءه بعض الشباب يصورونه، فبادرهم بجملة: “أنت عبيط يا ابني أنت وهو، أنتم عايزين تدخلوا ورايا الحمام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى