أخر خبر

تصدر أشرف حكيمي قائمة أغلى اللاعبين العرب وتراجع محمد صلاح

تصدر اللاعب المغربي أشرف حكيمي، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، قائمة أغلى اللاعبين العرب من حيث القيمة التسويقية.

وفقًا لتصنيف موقع “ترانسفير ماركت” المتخصص في إحصائيات كرة القدم. بلغت قيمة حكيمي التسويقية 65 مليون يورو، مما جعله يحتل المركز الأول في هذه القائمة.

محمد صلاح في المركز الثاني

وجاء المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، في المركز الثاني بقيمة تسويقية بلغت 55 مليون يورو، مسجلاً تراجعًا في قيمته مقارنة بالفترات السابقة. صلاح، الذي يُعتبر أحد أبرز اللاعبين العرب في تاريخ كرة القدم، ما زال يحافظ على مكانته بين اللاعبين الأعلى قيمة.

إبراهيم دياز يحتل المركز الثالث

أما المركز الثالث فقد كان من نصيب المغربي إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد، الذي بلغت قيمته التسويقية 40 مليون يورو. دياز، الذي يقدم أداءً مميزًا مع فريقه، يعكس بموهبته تطور اللاعبين العرب في الدوريات الأوروبية الكبرى.

المركز الرابع يتقاسمه نايف أكرد وريان نوري

في المركز الرابع، شهد الترتيب تساوي المغربي نايف أكرد، لاعب وست هام يونايتد الإنجليزي، مع الجزائري ريان نوري، لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي، حيث بلغت قيمة كل منهما 35 مليون يورو. يبرز هذا التساوي مستوى الأداء الرفيع الذي يقدمه كلا اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يعكس هذا الترتيب الأداء البارز لهؤلاء اللاعبين في البطولات الأوروبية، ويؤكد على مكانتهم المرموقة في عالم كرة القدم، حيث يساهمون بشكل كبير في رفع مستوى الكرة العربية على الساحة الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى