أخر خبر

ميريام فارس تدخل عالم PUBG موبايل بأزيائها وصوتها

بصوتها وأزيائها.. ميريام فارس تدخل عالم لعبة PUBG

أعلنت ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، إحدى أشهر ألعاب الجوال في العالم، عن تعاونها مع النجمة اللبنانية العالمية ميريام فارس، لتقديم محتوى جديد وتعزيز تجربة اللعبة الشاملة للاعبين

هذا التعاون مع ميريام فارس سيتيح للاعبين حزمة صوتية حصرية، بالإضافة إلى إطلالتها داخل اللعبة، ستظهر الشخصية الجديدة بزيين حصريين مستوحين من أسلوب الفنانة المميز، حيث يمكن للاعبين العثور عليها في الصندوق المخصص للنجمة.

بدءًا من 3 يونيو، سيتمكن لاعبو ببجي موبايل ومعجبو ميريام في جميع أنحاء العالم من الاستمتاع بهذا التعاون المثير، سيتمكنون من فتح صندوق ميريام فارس الذي يحتوي على الأزياء الخاصة، الحزمة الصوتية، رقصة حصرية، وهدايا مميزة، مما سيضيف طابعًا فريدًا وجديدًا إلى تجربة اللعب.

استُلهمت لعبة PUBG MOBILE من PUBG: BATTLEGROUNDS، وهي الظاهرة التي اجتاحت عالم الترفيه التفاعلي في عام 2017. وتدور أحداثها حول هبوط ما يصل إلى 100 لاعب بالمظلات على جزيرة نائية للقتال في معركة تنتهي بانتصار بطل واحد، ويتعيّن على اللاعبين البحث عن أسلحتهم ومركباتهم وإمداداتهم وإلحاق هزيمة كل اللاعبين الآخرين في ساحة معركة غنية بصرياً وتكتيكياً، تُجبرهم على الدخول في منطقة لعب تتقلص مساحتها حتى انتهاء كل مباراة. وتم تطوير لعبة ببجي موبايل بالتعاون بين LIGHTSPEED STUDIOS التابعة لشركة تنسنت جيمز وشركة KRAFTON Inc.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى