أخر خبر

سوهاج تحصد المراكز الأولى على مستوى الجمهورية فى مسابقات الصحافة المدرسية

يتقدم الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج وسليمان بخيت وكيل المديرية وماهر عبد الخالق مدير عام الشؤون التنفيذية بالمديرية بالتهنئة لتوجيه عام الصحافة المدرسية بالمديرية لحصولها على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية في مسابقة المجلة الإلكترونية والتي تنظمها وزارة التربية والتعليم سنوياً .

وأكد عاطف فكرى موجه عام الصحافة المدرسية بديوان المديرية على حرص قيادات المديرية على تنمية واكتشاف المواهب الإبداعية والفنية لدى الطلاب من خلال مشاركتهم الفعالة في جميع المسابقات والأنشطة المدرسية والتي تساهم بشكل كبير في تشكيل شخصية الطالب وتعود بالنفع على المستوى الدراسي لهم .

وأشار فكري إلى أن المسابقة تم إجراؤها من خلال تصفيات بين الطلاب والطالبات على مستوى المدارس بجميع الإدارات التعليمية ثم تم تصعيد الطلاب الفائزين للتصفية على مستوى الإدارة التعليمية ثم على مستوى المحافظة حيث تمكن طالبات أسرة تحرير المجلة الإلكترونية بمدرسة الإعدادية بنات بجرحا من اقتناص المركز الأول على مستوى الجمهورية للمرحلة الإعدادية.

كما تمكن طلاب وطالبات أسرة تحرير المجلة الإلكترونية بمدرسة أجيال المستقبل الخاصة بإدارة جرجا التعليمية والتي مثلت محافظة سوهاج في المسابقة بالمرحلة الابتدائية من تحقيق المركز الثاني على مستوى الجمهورية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى