أخر خبر

حقيقة عقد جلسة صلح بين حسين الشحات ومحمد الشيبي على الهواء

كشف الإعلامي إبراهيم فايق حقيقة تدخله للصلح بين حسين الشحات لاعب الأهلي ومحمد الشيبي لاعب بيراميدز، وذلك من خلال استضافتهما في حلقة ببرنامجه التليفزيوني.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كتب إبراهيم فايق: “كل الأخبار المنتشرة عن حلقة للصلح تجمع بين الشيبي والشحات في برنامج ‘الكورة مع فايق’ ليس لها أي أساس من الصحة.. شكرًا”.

تحرك جديد من محامي الشيبي

وفي وقت سابق، أفاد موقع مغربي بتحرك جديد من هاني بكري، محامي محمد الشيبي، في قضية حسين الشحات. أشار الموقع إلى أن المحامي قرر الاستئناف ضد الحكم الصادر بحق حسين الشحات، بجعل الحبس ينفّذ بدلاً من أن يكون مع وقف التنفيذ. وأوضح بكري أن محامي الشيبي سيطالب خلال الاستئناف بتنفيذ عقوبة الحبس على لاعب الأهلي حسين الشحات بدلاً من إيقافها.

تفاصيل حكم محكمة جنح مدينة نصر

وكانت محكمة جنح مدينة نصر قد أصدرت حكمًا بالحبس لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ ضد حسين الشحات، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه، وحرمانه من عضوية أي هيئة رياضية لمدة خمس سنوات، وذلك في قضية محمد الشيبي.

تصريحات محامي الشيبي

وفي تصريحات تليفزيونية سابقة، صرح هاني بكري: “هنصعد الموضوع وهنلجأ للقنوات الشرعية، وإن وصل الأمر إني أدخل الفيفا عشان أجيب حق الشيبي هعمل كدة، واللاعب ما خطأش لما لجأ للقضاء الإداري. هنستأنف ضد القرار عشان أجيب حق الشيبي عشان مينفعش يتوقف من جهة غير منوط بيها إصدار هذا القرار، وهي لجنة اتحاد الكرة. سنتخذ كل الإجراءات القانونية لجلب حق الشيبي.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى