أخر خبر

أكاديمية الفنون تستقبل صناع فيلم رفعت عيني للسما وتؤكد على دعمهم

استقبلت الدكتور غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون مجموعة من طاقم عمل فيلم ” رفعت عينى للسما ” الحاصل على جائزة العين الذهبيه لافضل فيلم تسجيلى فى مهرجان كان السينمائي الدورة ٧٧، يأتي ذلك فى إطار خطة أكاديمية الفنون لدعم المواهب الشابة.

هذا وقد تقدمت “جبارة” بأطيب التهاني لطاقم العمل واعربت عن فخرها بالنجاح الكبير الذي حققه الفيلم والذى يعد إنجاز هام وكبير للسينما المصرية.

وأعربت عن سعادتها برغبة الفتيات فى دعم موهبتهم من خلال الدراسة الأكاديمية واكدت أن الأكاديمية يسعدها تبنى هذه المواهب الجادة وصقلها.

يذكر أن أحداث الفيلم تدور حول قصة مجموعة من الفتيات البسيطه والتى تعمل على أحياء الفولكلور الصعيدى فى قريتهم بمحافظة المنيا من خلال مسرح الشارع كما يعمل الفيلم على تسليط الضوء على العديد من القضايا المهمة مثل الزواج المبكر والعنف الأسرى وتعليم الفتيات.

على جانب آخر أعربت ماجدة مسعود إحدى بطلات العمل عن سعادتها بتواجدها داخل حرم الأكاديمية مشيرة أن دورها فى الفيلم هو فتاه موهوبه تتمنى الالتحاق بالمعهد العالى للفنون المسرحيه واضافت أن طاقم العمل سوف يخضع لدورات تأهيلية خلال الفترة القادمة حتى يستطيع الالتحاق بالمعهد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى