أخر خبر

موعد مباراة تونس وغينيا الاستوائية في تصفيات كأس العالم 2026.. والقنوات الناقلة

تونس وغينيا الاستوائية في تصفيات المونديال

يستضيف منتخب تونس، منتخب غينيا الاستوائية، الأربعاء المقبل على ملعب حمادي العقربي في رادس، بالجولة الثالثة من المجموعة الثامنة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ويتصدر منتخب تونس جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط من مباراتين بالتساوي مع نظيره الناميبي، بينما يتواجد منتخب غينيا الاستوائية في المركز الخامس دون نقاط.

ويتطلع منتخب تونس لتعزيز صدارة المجموعة الثامنة، قبل أن يتوجه إلى جنوب أفريقيا لملاقاة ناميبيا في الجولة الرابعة.

وتمثل المباراة لمنتخب تونس لكرة القدم منعطفاً مهماً في أحلامه المونديالية بغية التأهل إلى كأس العالم من جديد وتأكيد قدرات الكرة التونسية على المستوى العالمي، وهو المنتخب الوحيد الذي هزم وصيف كأس العالم في قطر 2022، وفي ظل تولي جهاز فني مؤقت يقوده منتصر الوحيشي مهمة التدريب، تم تنصيبه لحين استقدام مدير فني خلفاً لجلال القادري المُقال من منصبه بعد أمم أفريقيا الأخيرة في ساحل العاج 2023.

واستبعد المدرب أسماء كبيرة من القائمة، تصدرها يوسف المساكني، القائد التاريخي لـ”نسور قرطاج”، وفرجاني ساسي نجم الوسط، إلى جانب علي معلول نجم الأهلي المصري المصاب، واستدعى أسماء منحها الفرصة أخيراً، منها معتز زدام لاعب الوسط المحترف في صفوف المصري البورسعيدي، وأعاد حمزة المثلوثي مدافع الزمالك مرة أخرى إلى القائمة.

القنوات الناقلة

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، وتذاع مباراة تونس وغينيا الاستوائية على فضائية beIN Sports HD 3.

كما سيتم إذاعة المباراة على شبكة قنوات SSC SPORT السعودية، بتعلق حاتم بطيشة.

ويمكن متابعة البث المباشر عبر طريق تطبيق TOD TV.

تشكيل تونس المتوقع

ينتظر أن يعتمد منتصر الوحيشي على الأسماء الآتية لمواجهة غينيا الاستوائية:
الخطة 4-3-3

أمان الله مميش
حمزة المثلوثي – منتصر الطالبي – ياسين مرياح – علي العابدي
عيسى العيدوني، محمد علي بن رمضان، حنبعل المجبري
سيف الدين الجزيري – إلياس عاشوري – وجدي الصالحي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى