أخر خبر

الإمارات تفوز باستضافة “ألعاب المستقبل 2025”

شركة “فيجيتال” تختار الإمارات لاستضافة ألعاب المستقبل 2025

اختارت قمة فيجيتال Phygital العالمية الافتتاحية في اسطنبول، بتركيا، دولة الإمارات العربية المتحدة، لاستضافة “ألعاب المستقبل 2025“، من بين 9 دول تقدمت للحصول على حق استضافة البطولة.

قمة فيجيتال تختار الإمارات بالإجماع

وقرر منسقو التنافس الخبراء من Phygital International، بالإجماع منح استضافة ألعاب المستقبل 2025 إلى دولة الإمارات، باعتبارها الوجهة المفضلة لاستضافة ألعاب المستقبل 2025 من خلال إظهارها لمصداقيتها بوضوح كمركز عالمي ذي بنية تحتية من الدرجة الأولى، وخبرة واسعة في تنظيم وتقديم الأحداث الدولية الرائدة في العالم.

ولا تضع ألعاب المستقبل، أي قيود على مشاركيها، وترحب بالجميع، بغض النظر عن أعمارهم وجنسهم وجنسيتهم.

ومن المتوقع أن يشارك أكثر من 300 فريق دولي في الحدث المتعدد الرياضات، الذي سيضم عددًا من التحديات عبر مجموعة واسعة من التخصصات بما في ذلك كرة القدم فيجيتال، وهوكي فيجيتال، وركوب التزلج فيجيتال، والفنون القتالية المختلطة فيجيتال، وغيرها الكثير.

الإمارات تفوز باستضافة “ألعاب المستقبل 2025”

من حدث سابق لألعاب المستقبل

توقعات ببيع تذاكر ألعاب المستقبل بالإمارات بالكامل

وقال نيس هات، الرئيس التنفيذي لشركة Phygital International :” يسعدنا أن نعلن عن دولة الإمارات كمضيفة لألعاب المستقبل 2025″.

وأضاف:” تزداد الشعبية العالمية للألعاب الرياضية فيجيتال يوماً بعد يوم، ونحن نتوقع بطولة تباع تذاكرها بالكامل في العام المقبل”.

وأكد:” يغمرنا الحماس لتمرير شعلة فيجيتال إلى دولة الإمارات التي تتمتع بأفضل عروض الفوز، وتُظهر التزام واضح على المدى الطويل لتطوير سكان صحيين ونشطين، وليس لدي شك في أن هذا الحدث سيكون نجاحاً كبيراً”.

الإمارات تفوز باستضافة “ألعاب المستقبل 2025”

من حدث سابق لألعاب المستقبل

دورة ألعاب المستقبل 2025 تعزز المجتمع الرقمي

ومن جهته، قال سعادة غانم بن مبارك الهاجري، المدير العام، الهيئة العامة للرياضة، بالإمارات العربية المتحدة:” إن فوز الإمارات بألعاب المستقبل 2025 يمثل لحظة مثيرة في إعادة تعريف الرياضة الدولية للعالم الحديث”.

وأضاف الهاجري:” نحن فخورون باستضافة هذه البطولة المبتكرة والفريدة التي تجمع بين التكنولوجيا المتطورة، وألعاب الفيديو الشعبية، والرياضة التقليدية”.

وأكد:” كلنا ثقة من أن استضافة دورة الألعاب لعام 2025 لن تعزز من حضورنا كقادة في عالم الرياضة فحسب، بل ستحفز أيضاً مجتمعنا الرقمي نحو نمط حياة نشط وتساعدنا على الوصول إلى هدفنا الرياضي الوطني البالغ 75٪ من السكان النشطين بحلول عام 2031″.

تنافس عدد كبير من الدول لاستضافة الدورات القادمة

وتتوقع شركة Phygital International ، أن تستقبل ألعاب المستقبل 2025 في الإمارات الآلاف من الرياضيين، وممارسي الرياضات الرقمية من ما يصل إلى 100 دولة، كجزء من الفرق الوطنية، والمتعددة الجنسيات. وتتميز الألعاب بشعبية كبيرة، بحيث أن عملية التقدم لاستضافة ألعاب المستقبل 2026، و2027 جارية من طرف الكثير من البلدان على مستوى العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى