أخر خبر

محافظ مطروح يخصص أراضي للمنفعة العامة بسيوة

عقد المجلس التنفيذي لمحافظة مطروح اجتماعه برئاسة اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، وبحضور اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام للمحافظة، والمهندس حسين السنينى السكرتير العام المساعد ومساعد مدير أمن مطروح، ومحمد بكر رئيس مركز ومدينة سيوة ورؤساء القطاعات مديري المديريات والإدارات التنفيذية المعنية. 

ناقش الاجتماع عدد من الموضوعات والموافقة على تخصيص عدد من المواقع بهدف المنفعة العامة وتوفير مزيد من الخدمات والبنية التحتية للمواطنين.

 وخلال استعراض جدول  أعمال المجلس من خلال صالح حماد مدير ادارة المجالس، وافق المجلس على تخصيص قطعة أرض بمساحة  ٤٢٠٠م٢ لإقامة مجمع تعليمي أزهري بمراحله إبتدائي وإعداد و ثانوي بقرية أبو شروف بسيوة ،وكذلك الموافقة على تخصيص قطعة أرض لإقامة محطة رفع زراعي بمنطقة الغزالات بقرية المراقى بسيوة ، كما وافق المجلس التنفيذي لمحافظة مطروح على تخصيص قطعة أرض لإقامة نقطة إسعاف بالكيلو ٢٨ بطريق سيوة  . مرسي مطروح، كذلك الموافقة على إقامة محطة معالجة بقرية جارة أم الصغير، كذلك الموافقة على إقامة حضانة طفولة مبكرة بناحية الزيدان بقرية اغورمى بسيوة.

وشدد المحافظ على ضرورة تضافر كافة جهود الجهات المعنية بالمحافظة  والتنسيق التام فيما بينها لتحقيق المصلحة العامة ومزيد من الخدمات للمواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى