أخر خبر

معتز الشناوي: «نرفض تصريحات وزير التموين عن زيادة سعر السكر التمويني .. ارحموا المواطن الغلبان»

أعرب الدكتور معتز الشناوي، المتحدث باسم حزب العدل، عن رفضه الشديد لتصريحات وزير التموين الأخيرة حول ضرورة رفع سعر السكر التمويني لـ ١٨ جنيها للكيلو بدلا من ١٢ جنيها و٦٠ قرشا.

وأضاف “الشناوي” في تصريحات صحفية، له، اليوم، “وزير التموين أصبحت وظيفته إثارة البلبلة في المجتمع، ونشر السلبية والإحباط في نفوس المصريين، فكلما يحاول المواطن أن يتعايش مع الزيادات المبالغ فيها يفاجأ بزيادات جديدة”، مطالبا الوزير بترشيد تصريحاته وقراراته التي تدمر المواطن البسيط، قبل ترشيد الدعم.

وطالب الشناوي، وزير التموين أن يحدثنا عن تكلفة مرتبات السادة مستشاري وزير التموين قبل أن يحدثنا عن سعر السكر والخبز الذي يتناوله المصريون.

واستنكر متحدث حزب العدل خروج ويز التموين كل فترة بتصريحات مثيرة للجدل، مشيرا في حديثه “لجملة الوزير الشهيرة مع الإعلامي أحمد موسى حين قال له “الناس زعلانة جامد” فرد عليه الوزير بنعتذرلها جامد”، والآن يتحدث عن زيادة سعر السكر بعد إعلان زيادة سعر الخبز، متسائلا هل سيادة الوزير يحاول استفزاز المواطنين أم يسخر من ظروفهم المعيشية التي تسوء يوما بعد الآخر بسبب سوء أداء الحكومة وفشلها في إدارة موارد الدولة وإغراق البلاد في الديون؟

واختتم الشناوي حديثه قائلا: “ارحموا المواطن الغلبان، أنتم قضيتوا على الطبقة المتوسطة في مصر فماذا أنتم بفاعلون أكثر من ذلك؟!”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى