أخر خبر

مبابي يبلغ ماكرون بموعد انضمامه لريال مدريد رسميًا

أبلغ اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان، الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، بموعد إعلان انتقاله الرسمي إلى فريق ريال مدريد. جاءت هذه الأنباء خلال زيارة ماكرون لمعسكر منتخب فرنسا استعدادًا لتصفيات يورو 2024، حيث انضم مبابي مؤخرًا إلى المعسكر.

مبابي يحدد موعد الإعلان

سأل ماكرون مبابي عن موعد انتقاله إلى ريال مدريد والإعلان الرسمي عن الصفقة، فرد اللاعب الفرنسي قائلًا: “من المقرر أن يتم الإعلان عن الصفقة هذا المساء”. هذا الإعلان يشير إلى اقتراب انتهاء مسيرة مبابي مع باريس سان جيرمان وانتقاله إلى الفريق الملكي.

تصريحات تيري هنري

أكد تيري هنري، مدرب منتخب فرنسا للشباب، خبر انتقال مبابي إلى ريال مدريد بطريقة غير مباشرة. في تصريحاته الصحفية، أوضح هنري أن مبابي غاب عن قائمة المنتخب الفرنسي لأولمبياد باريس 2024 بسبب رفض ريال مدريد مشاركة اللاعب في البطولة.

قال هنري: “مبابي غاب عن القائمة الخاصة بمنتخب فرنسا في أولمبياد باريس 2024 لأسباب واضحة للغاية. ريال مدريد كانت رغبته واضحة برفض مشاركة اللاعب في البطولة”.

تفاصيل الصفقة

يأتي هذا الإعلان بعد فترة طويلة من التكهنات حول مستقبل مبابي، حيث كان اللاعب قد أعرب عن رغبته في الانضمام إلى ريال مدريد. يُذكر أن ريال مدريد كان ينتظر انتهاء مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا للإعلان عن الصفقة، والتي انتهت بفوز الفريق الإسباني بنتيجة 2-0.

أهمية الصفقة

تعتبر صفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد واحدة من أبرز الانتقالات في السنوات الأخيرة، حيث يُعد مبابي من أفضل اللاعبين في العالم. ستعزز هذه الصفقة قوة الفريق الملكي وتزيد من فرصه في المنافسة على البطولات المحلية والأوروبية في المواسم المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى