أخر خبر

ستنطلق في الـ 8 من يونيو ولمدة ساعتين.. الفعالية المنتظرة Summer Game Fest 2024

انطلاق فعالية Summer Game Fest 2024 في الـ 8 من يونيو

شهر يونيو وبدأت معه الأخبار الجيدة، حيث سينطلق معه الفعاليات والمعارض الكبرى المنتظرة طوال عالم، ومن ضمن الفعاليات المنتظرة هي فعالية Summer Game Fest 2024 التي ستنطلق رسميًا في 8 يونيو المقبل في تمام الثانية عشر صباحًا بتوقيت السعودية، ويبدو وأنها ستَكون فعالية كبيرة للغاية.

حيث كشف الحساب الرسمي لفعالية Summer Game Fest عبر موقع X، بأن فعالية هذا العام ستستمر لمدة ساعتين وهو تقريبًا نفس المدة الذي كانت عليه فعالية العام الماضي.

الحساب أشار أيضًا بأنه بعد العرض المباشر للفعالية، سينطلق عرض Day of the Devs ثم بث Devolver Direct.

وفي نهاية مايو، كشفت سوني عن تفاصيل جديدة حول عناوين PlayStation 5 و PS VR2، بالإضافة إلى نظرة على ألعاب PlayStation Studios التي ستصل في وقت لاحق من هذا العام. حيث شمل الحدث الذي بلغت مدته أكثر من 30 دقيقة على 14 عنواناً.

فيما أعلن استوديو الطرف الأول Team Asobi عن مشروعه التالي: لعبة Astro Bot جديدة ستصدر عام 2024 لجهاز PS5، وذلك خلال فعاليات State of Play.

حيث أظهر المقطع الأول الذي يحمل عنوان Astro Bot ببساطة، الروبوت الصغير الرائع وهو يقاتل الأعداء على أنغام الموسيقى الجذابة، ونحصل أيضًا على إشارات إلى العديد من الألعاب الكلاسيكية، بما في ذلك PaRappa و Journey والمزيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى