أخر خبر

استشهاد مقاوم واعتقال جريح وسحل آخر في اقتحام الاحتلال لنابلس

أعلن الاحتلال اليوم الإثنين اغتيال أحد المقاومين المطاردين في نابلس، خلال اشتباك مسلح معه، حيث اشتبك مع قوة خاصة إسرائيلية في شارع القدس عقب اكتشافه لها، وتم الكشف عن عن هوية المقاوم الشهيد بأنه “آدم صلاح فراج”، نجل الشهيد صلاح فراج.

وقد أعلنت شبكة “قدس” الإخبارية استشهاد شاب برصاص الإحتلال بعد تركه ينزف على سطح صالة في شارع القدس بمدينة نابلس، وقالت: إن قوات الاحتلال سحلت جثمانه ونكلت به.

كذلك سحلت قوات الاحتلال جريحاً آخر حالته خطيرة خلال اقتحام عمارة بمحيط مخيم بلاطة في نابلس، وأعاقت قوات الاحتلال عمل طواقم الإسعاف في شارع القدس ومحيط مخيم بلاطة شرق نابلس.

وأكد الهلال الأحمر الفلسطيني، أن قوات الاحتلال احتجزت سيارة الإسعاف وبداخلها إصابة خطرة جداً في شارع القدس بمحيط مخيم بلاطة في نابلس.

ونقلت شبكة “قدس” الإخبارية مقطعا مصورا للحظة اعتقال الاحتلال جريحاً بحالة حرجة من داخل سيارة الإسعاف في شارع القدس بمحيط مخيم بلاطة في نابلس.

بينما تمكنت طواقم الهلال الأحمر ، وقت كتابة هذا التقرير من نقل شهيد وإصابة خطرة بعد احتجز جيش الاحتلال لطواقم الهلال الأحمر في نابلس، و بلغ إجمالي عدد الإصابات نتيجة الاقتحام 9 إصابات وما تزال الاشتباكات مستمرة.

كذلك أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني، فقدان الاتصال مع طاقمه الذي احتجزته قوات الاحتلال في شارع القدس بنابلس.

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت شارع القدس ومخيم بلاطة في نابلس في قوات كبيرة، تم إمدادها بقوات دعم وتعزيزات عسكرية، عقب حدوث اشتباكات مسلحة مستمرة مع المقاومة في شارع القدس ومحيط مخيم بلاطة بمدينة نابلس، وذلك قبل أن تنسحب قوات الاحتلال من نابلس مخلفة وراءها شهيد وعدد من الجرحى.

ومع تواتر الأحداث أعلنت مساجد نابلس النفير، ودعت للتصدي لاقتحام قوات الاحتلال لشارع القدس ومخيم بلاطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى