أخر خبر

محافظ الجيزة يناقش مشروعات الخطة الإستثماريةمع رؤساء الأحياء

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء ورؤساء الهيئات ومديري المديريات الخدمية بسرعة الانتهاء من تنفيذ الخطة الاستثمارية الموحدة للعام المالي الحالي 2023 / 2024، لرفع معدلات الأداء بها والاستفادة من المبالغ المرصودة لتفيذ المشروعات الجارية بالمراكز والمدن والأحياء لتعود بالنفع على المواطنين.

لقاء المحافظ مع رؤساء الأحياء

وبحضور رؤساء الأحياء والمراكز والمدن، تابع المحافظ نسب تنفيذ المشروعات بالوحدات المحلية، واطلع خلال اللقاء من مدير التخطيط والمتابعة بالديوان العام علي موقف تنفيذ الخطة الموحدة بالمراكز والمدن والأحياء، حيث تمت الإشارة إلى الانتهاء من الخطة الاستثمارية بنسبة ١٠٠ %،عدا أحياء إمبابة والعمرانية، وانتهاء مراكز كرداسة وأوسيم والعياط من الخطة، كما تتراوح نسب التنفيذ لباقي المراكز ما بين ٧٥ إلى٩٠ % وذلك لاستكمال أعمال رصف عددا من الطرق لديهم، والتي من المقرر الانتهاء منها خلال الأيام القادمة .

وشدد المحافظ علي رؤساء أحياء ومراكز العمرانية وامبابة وابو النمرس والصف بسرعة إنتهاء مشروعات الرصف المتبقية، مؤكداً انه من غير المسموح اي تقصير في إنهاء المشروعات وفقاً للجدول الزمني المحدد لها.

المحافظ يؤكد على أهمية التنسيق مع مديري المديريات الخدمية لمتابعة تنفيذ المشروعات الجارية

وأشار محافظ الجيزة على أهمية تنسيق رؤساء المراكز والمدن والأحياء مع مديري المديريات الخدمية، لمتابعة تنفيذ المشروعات الجارية بكل مركز ومدينة، والاستفادة من الاعتمادات المالية المتاحة، مع إلزام الشركات المنفذة بالجدول الزمني المُحدد لإنهاء الأعمال والمواصفات الفنية المحددة ودخول المشروعات الخدمة، لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

حضر الاجتماع ابراهيم الشهابي نائب المحافظ واللواء شاكر يونس السكرتير العام ومحمد نور السكرتير المساعد، ورئيس جهاز التفتيش ومدير مديرية الطرق ومسئولي الحسابات والمالية ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى