أخر خبر

تريندينغ| رونالدو يبكي.. والبليهي يستفز الجماهير في نهائي كأس الملك

تريندينغ | رونالدو لم يتقبل خسارة كأس الملك

ديربي “الهلال” و”النصر” أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، مساء الجمعة، خاصة بعد فوز الهلال على نظيره النصر 5-4، بركلات الترجيح ليتوج بكأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

تقدم الهلال في البداية عن طريق الصربي ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 7، ونجح النصر في التعادل عن طريق أيمن يحيى في الدقيقة 85.

وفور ضياع مشاري النمر لاعب النصر للركلة الأخيرة التي تصدى لها ياسين بونو، دخل رونالدو في نوبة بكاء على أرضية ملعب الجوهرة المشعة، وهو ما التقطته عدسات الكاميرات.

لقطات عديدة من المباراة وبعد انتهائها، انتشرت كالنار في الهشيم، أبرزها بكاء الأسطورة نجم نادي النصر “كريستيانو رونالدو” بعد الخسارة.

النجم البرتغالي دخل في نوبة من البكاء لدقائق طويلة بعد الإعلان عن انتهاء المباراة، رافضا هذه الخسارة التي اعتبرها بدون أدنى شك مرة للغاية.

 

انشغلت الجماهير المحبة لكرة القدم بفيديوهات رونالدو، أكثر من نتائج المباراة، خصوصا الجماهير الهلالية والنصراوية.

مكي مفاز ” قال عن بكاء “رونالدو” ما يلي: ” “أحزن عليه مرة .. لأني أعرف كيف الشعور لما يجي سوء الحظ يضرب بكل اجتهادك عرض الحائط”.

حتى جمهور “الهلال “تعاطف مع “كريستيانو” من بينهم “ميمي علي” التي قالت: ” برغم اني هلالية للعظم بل منذ ٤٢ عام هلالية أقول هذا الرجل مخلص لفريقه ويستحق الإحترام رغم أنه خصم .. معوض بعيد عن بطولات الهلال.”

بالحديث عن مواقف جموهر الهلال، انزعج الجمهور وبشكل كبير من لاعب ناديهم المفضل المدافع “علي البليهي” بعد تصرفه في الملعب الذي وصف بالطفولي.

“خليل” قال عن تصرف البليهي: ” أنا هلالي لكن أقسم بالله البليهي يخرب اللعب في كل مباراة ويقتل روح الفريق الهلالي وبقوة”.

الجمهور لم يتوقف عند هذا الحد، إنما وصل بهم الأمر للمطالبة بعدم تجديد العقد مع المهاجم، مثل ” أبو محمد الخالدي” الذي كتب: ” من منطلق حبي وحرصي على الهلال، أقترح وأتمنى من الإداره عدم التجديد مع هذا اللاعب لاستحالة إصلاحه أو تعديل سلوكه”.

“مرام” من جهتها قالت: “تصرفاته تحرج فريقه.. وش استفاد.. أنت متقدم.. مالو داعي خروجه.. وتّر الفريق و المدرب غير كذا احترم وجود ولي العهد وحاول تظهر بصورة مشرفة و خلوقة”

“الأمير محمد بن سلمان” كان حاضرا في نهائي كأس الملك، ولي العهد السعودي خطف الأنظار عبر الشاشات وحتى في الملعب، فقد انتشرت صوره من على المدرجات وهو يتفاعل مع المباراة والجماهير الغفيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى