أخر خبر

أبرز فعاليات وأنشطة حزب الشعب الجمهوري الخدمية في المحافظات

في إطار إبرز أهم الأنشطة والفعاليات الخدمية والمجتمعية التي يقوم بها أعضاء الهيئة البرلمانية، وأمانات المحافظات بـ “حزب الشعب الجمهوري بشكل يومي.

نظمت لجنة التعليم والبحث العلمى بأمانة محافظة سوهاج، تحت رعاية المهندس محمد عويضة، أمين المحافظة وبمتابعة النائب نشأت فؤاد عباس أمين تنظيم المحافظة، سلسلة مراجعات لطلاب الثانوية العامة بالمجان بالتزامن مع قرب بدء الامتحانات فى العديد من المواد، ويأتى ذلك فى إطار اهتمام الحزب بضرورة المشاركة المجتمعية مع المجتمع وبث الطمأنينة للطلاب وأسرهم بأن الجميع معهم وفى خدمتهم.

بينما عقدت أمانة مركز إدفو بمحافظة أسوان اجتماعًا تنظيميًا لمناقشة عدة موضوعات تنظيمية، واستراتيجيات مستقبلية تهدف إلى تعزيز دور الحزب في المركز، وتناول الحضور قضايا تتعلق بتفعيل دور الأمانات النوعية المختلفة لخدمة المواطنين.

وفي سياق متصل، عقدت أمانة الحزب بمحافظة السويس اجتماعًا لهيئة مكتب أمانة المحافظة، بمقر الحزب بالصباح، وذلك برئاسة النائب جمال عبيد أمين المحافظة، وبحضور أمناء الأمانات النوعية، ورؤساء اللجان.وأكد النائب جمال عبيد خلال الاجتماع على أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من الفعاليات التي يسعى الحزب بمختلف أماناته لتنفيذها؛ وفقاً لخطوات مدروسة تهدف إلى خدمة المجتمع.

بينما أقامت أمانة محافظة دمياط ندوة توعوية، بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بمقر الحزب بحضور هيئة مكتب أمانة المحافظة، وعددٍ من المواطنين، وتهدف الندوة إلى نشر الوعي المجتمعي بثقافة ترشيد الاستهلاك، والحفاظ على الموارد المائية، وكذلك دور المجتمع المدني الفاعل في تحقيق التنمية المستدامة، بالتعاون مع مؤسسات الدولة وخلال الندوة تم فتح باب المناقشة، وعرض بعض طلبات المواطنين.

وفي إطار الدور المجتمعي نظمت أيضًا أمانة كفر البطيخ بمحافظة دمياط قافلة طبية للعيون من دار العيون بدمياط الجديدة، وتم توقيع الكشف الطبي على أكثر من ٦٥ حالة.

وعلى الجانب الآخر وفيما يخصُ جهود الهيئة البرلمانية.. التقي النائب محمد جنيدي أمين محافظة بني سويف- وكيل لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، بعدد كبير من المواطنين من أبناء دائرة ناصر والواسطى، للاستماع إلى طلباتهم ومشاكلهم ومقترحاتهم، ووعد بنقل هذه المشاكل والمقترحات إلي المسئولين، لحلها في أقرب وقت ممكن وذلك بمكتبه بمدينة ناصر.

واستكمالًا لسلسلة لقاءاته الإسبوعية التقى النائب جمال عبيد عضو مجلس النواب أمين الحزب بمحافظة السويس بمجموعة من أبناء السويس بمقره الكائن بمدينة الكبانون للاستماع إلى مشكلاتهم، وعلى الفور تم التواصل لحل بعضها وتم إرجاء البعض الآخر لحين التواصل مع الجهات المعنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى