أخر خبر

بعد تخلي ملكة جمال أمريكا عن التاغ ضمن جملة استقالات.. من المرشحة الجديدة؟

ملكة جمال أمريكا للمراهقات أوما صوفيا تستقيل بعد يومين من تخلي نويليا فويغت عن اللقب

أعلنت ملكة جمال أمريكا للمراهقات أوما صوفيا سريفاستافا، استقالتها من منصبها بعد يومين من تخلي نويليا فويغت ملكة جمال الولايات المتحدة عن تاجها.

وبسبب ذلك، أعلنت منظمة ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية، أن ملكة جمال هاواي سافانا جانكيويتز، الوصيفة الأولى في مسابقة ملكة جمال 2023، سوف تتولى منصب الملكة لما تبقى من فترة ولاية فويجت.

وفي هذا الصدد، قالت ستيفاني سكينر، الوصيفة الأولى لملكة جمال المراهقات في الولايات المتحدة الأمريكية، إنها لن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لمسابقة ملكة جمال المراهقات.

سبب الاستقالات

وأصدرت سريفاستافا، 16 عامًا، التي مثلت نيوجيرسي في مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية، بيانًا على إنستغرام قالت فيه إن قيمها الشخصية “لم تعد تتوافق تمامًا” مع قيم المنظمة.

في حين اتهمت فويغت المنظمة بـ “بيئة عمل سامة”، مشيرة إلى “إدارة سيئة”.

News

أوما صوفيا سريفاستافا ونويليا فويغت تحضران إحدى المناسبات في نيويورك بفبراير الماضي (أ ف ب)

وقالت مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة في بيان عقب إعلان فويغت: “نحن نحترم ونؤيد قرار نويليا بالتنحي عن مهامها”. وأضافت: “إن رفاهية حاملي الألقاب هي أولوية قصوى، ونحن نتفهم حاجتها إلى إعطاء الأولوية لنفسها في هذا الوقت.”

كما استقالت مديرة وسائل التواصل الاجتماعي كلوديا ميشيل قبل الاثنين مباشرة، مُنددة بما وصفته بـ “التنمر في مكان العمل” في بيان عام خاص بها، أشارت فيه إلى أنها غير ملزمة باتفاقية عدم الإفصاح.

News

أيضًا استقالت ملكة جمال كولورادو أريانا ليموس تضامنا، وكتبت أن أصوات فويغت وسريفاستافا “تم خنقها بسبب قيود العقد الذي يقوض حقوقهما وكرامتهما”، ودعت إلى إصلاح عاجل داخل منظمة ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية.

أدى عدد كبير من المغادرين والانتقادات إلى إعادة تركيز الضوء على المنظمة، مما أثار تساؤلات حول معاملتها لأكبر اثنين من حاملي الألقاب والممارسات بشكل عام.

وفي أحدث تطور، قالت الوصيفة في مسابقة ملكة جمال المراهقات في الولايات المتحدة الأمريكية العام الماضي إنها رفضت العرض لخلافة سريفاستافا.

News

ومن المقرر أن يتم تتويج ملكة جمال الولايات المتحدة الجديدة يوم الأربعاء، في هذه الأثناء، يستعد المنظمون لتدشين ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية 2023 الجديدة، (ملكة جمال هاواي سافانا جانكيويتز).

وأعلنوا يوم الجمعة أن جانكيويتز، وصيفة العام الماضي، سيتم تتويجها في حفل يقام في ولايتها يوم الأربعاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى