أخر خبر

هل يرتدي مبابي قميص ريال مدريد؟.. مسؤول إسباني يكشف المستور في الصفقة المنتظرة

ارتبط اسم مبابي بريال مدريد حتى قبل إعلان رحيله عن باريس سان جيرمان

أكّد رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم خافيير تيباس الثلاثاء لصحيفة أرجنتينية، أن المهاجم الفرنسي كيليان مبابي سينضمّ هذا الصيف إلى ريال مدريد لمدة خمسة مواسم.

وأعلن قائد منتخب فرنسا ونجم باريس سان جرمان الجمعة رسمياً رحيله عن نادي العاصمة والدوري الفرنسي، بعد انتهاء الموسم الحالي، دون الكشف عن وجهته.

قال تيباس في مقابلة نشرتها يومية “أولي” الأرجنتينية “حسناً يا صديقي، سيأتي العام المقبل إلى مدريد. الموسم المقبل، نعم، نعم”.

 

News

وأوضح تيباس أن الفريق الملكي والمهاجم الفتّاك البالغ 25 عاماً توصّلا لاتفاق ينضم فيه هداف مونديال 2022 لمدة خمس سنوات.

وأضاف أن مبابي “أحد أفضل اللاعبين في العالم. لكن حسناً، هناك (البرازيلي) فينيسيوس و(الإنكليزي) بيلينيغهام، سيكون لمدريد تشكيلة قوية”.

وبعد ضمانه استعادة لقب الدوري المحلي من غريمه برشلونة للمرة الـ36 في تاريخه، يخوض ريال نهائي دوري أبطال أوروبا مطلع الشهر المقبل ضد بوروسيا دورتموند الألماني على ملعب ويمبلي في لندن، باحثاً عن تعزيز رقمه القياسي الحالي (14 لقباً).

News

مبابي يعلن الرحيل

ويوم الجمعة الماضية، حسم الهداف الدولي الفرنسي كيليان مبابي بشكل رسمي مستقبله مع باريس سان جرمان، وذلك بإعلانه رحيله في نهاية الموسم عن نادي العاصمة المتوج معه مؤخراً بلقب الدوري المحلي لكرة القدم.

وقال مبابي في فيديو نشره على انستغرام “إنه عامي الأخير في باريس سان جرمان، لن أمدد (العقد) وسأنهي مغامرتي في غضون أسابيع قليلة. سألعب آخر مباراة لي في بارك دي برانس الأحد” ضد تولوز في المرحلة الثالثة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الفرنسي.

https://www.instagram.com/p/C6zAuA7C1FI/

وكان ابن الـ25 عاماً يمني النفس بإنهاء مغامرته مع نادي العاصمة بشكل أفضل من خلال قيادته الى نهائي دوري الأبطال للمرة الثانية في تاريخه، لكن المشوار انتهى الثلاثاء عند الدور نصف النهائي على يد بوروسيا دورتموند الألماني الذي فاز إياباً في باريس 1-0، وهي نفس نتيجة لقاء الذهاب على ملعبه “سيغنال إيدونا بارك”.

News

وأبلغ مبابي بسرية مسؤولي سان جرمان في شباط/فبراير الماضي بنيته الرحيل عندما ينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي.

وفي مقطع الفيديو الذي نشره الجمعة، تحدث مهاجم موناكو السابق عن “الكثير من الأحاسيس” وعن “أعوام عدة حصلت فيها على الفرصة والشرف العظيم أن أكون عضواً في أكبر نادٍ فرنسي، أحد أفضل الأندية في العالم”.

وأضاف “لقد سمح لي بالوصول الى هنا، أن أخوض تجربتي الأولى في نادٍ تحت الكثير من الضغوط، والتطور كلاعب بالطبع من خلال التواجد بجانب بعض من أفضل اللاعبين في التاريخ، وبعض من أعظم الأبطال. الأمر صعب ولم أعتقد أبداً أنه سيكون من الصعب الإعلان عنه (الرحيل)، لكني أعتقد أني بحاجة الى ذلك، تحدٍ جديد، بعد سبعة أعوام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى