أخر خبر

مركز ومدينة أسيوط يشن حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات بمنقباد

شنت رئاسة مركز ومدينة أسيوط، بقيادة العميد عبد الرحمن عامر حملة مكبرة لرفع الإشغالات، والتعديات على حرم الطريق، والحفاظ على المنظر الجمالي بالقرية، وقد شملت الحملة عزبة أبو أبو القاسم والفتح والقليوب للحفاظ على المنظر الجمالي، والحد من ظاهرة التعدى على الطريق.

جاء ذلك بحضور رئيس قرية منقباد الدكتور علاء شعبان الأستاذ احمد زعزوع مدير الامن والاستاذ احمد جابر وقسم الإشغالات، وتم رفع كافة الإشغالات لفرض الانضباط على الشوارع والطرقات داخل نطاق المدينة.

قال العميد عبد الرحمن إنه بناءً على تعليمات اللواء عصام سعد محافظ أسيوط بضرورة تأكيد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتطبيق القانون بحزم على كل المخالفين، وضبط الشارع لتسهيل حركة المرور، وفتح الطرق أمام حركة المشاة.

واضاف العميد عبد الرحمن عامر أن تلك الحملات ضمن الحملات التي يقوم بها مجلس ومدينة أسيوط يومياً، سواء حملات النظافة أو التجميل، أو رفع الاشغالات من أجل الحفاظ على المنظر الجمالي والتسهيل على المواطنين.

كما شدد على نوابه باستمرار تلك الحملات لردع المخالفين، والحفاظ على الانضباط وتحسين مستوى الخدمة للمواطنين، والحفاظ على المنظر الجمالي والحضاري لمركز ومدينة أسيوط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى