أخر خبر

فهيم عمر: حكم مباراة ديروط طردني عشان يبقى نجم

كشف الحكم الدولي السابق ومدير الكرة بنادي الترسانة الحالي فهيم عمر، كواليس تعرضه للطرد خلال لقاء فريقه أمس، في المباراة الفاصلة التي جمعت بين الشواكيش وديروط، خلال مباراة الفريقين الفاصلة والمؤهلة للدورة الرباعية، المؤهلة للدوري الممتاز الموسم الكروي المقبل.

وقال فهيم غمر خلال مداخلة هاتفية له في برنامج “صباحكو رياضة”، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: “خلال الدقيقة 80 من عمر المباراة، حدث صدام بين لاعبي فريق ولاعب ديروط، وتدخل علاء إبراهيم على خط الأزمة، ووجهه حديثه للاعبي ويتهمه بتعمد إيذاء وضرب لاعبيه”.

وأردف عمر: “طالبت من لاعبي عدم الإنصات لحديث علاء إبراهيم والتركيز في الملعب، حتى لا تتفاقم الأزمة بين مدرب ديروط ولاعب الترسانة، وفي ذلك التوقيت حضر علاء إبراهيم لدكة الشواكيش، لي وقام بدفعي للخلف والتعدي عليا، في ذلك التوقيت تدخل حكم اللقاء وقام بطردي”.

وأشار مدير الكرة بنادي الترسانة: “لم أتلفظ أو أقم بالرد على علاء إبراهيم والحكم لا يعلم ما حدث، ولكن حبا في الشهرة طرد فهيم عمر، الحكم محمود بسيوني أفتكر أما يطرد فهيم عمر هو كدة يبقى نجم، هناك حكاما تطرد اللاعبين والمدربين بسبب السيرة، وأنا فهيم عمر طول عمري محترم ومؤدب، وظُلمت بسبب الطرد التي حصلت عليه”.

وزاد الحكم الدولي السابق: “في الحقيقة ما حدث من علاء إبراهيم لا يمت للروح الرياضية بصلة، وللأسف مش عارف ده كان إزاي لاعب كرة، عيب احنا مش صغيرين ولا أنا صغير والجميع يعرف ويعلم تاريخ فهيم عمر، عامة ربنا يهديه أنا عارف أن ما حدث قد يكون بسبب النتيجة والهزيمة التي تلقاها ديروط”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى