أخر خبر

شوبير يكشف عن أسماء المحترفين المنضمين لمعسكر المنتخب

تحدث الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق، عن أسماء اللاعبين المحترفين الذي يُتوقع انضمامهم إلى معسكر منتخب مصر المقبل.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: معلوماتي عن انضمام صلاح أنه سيكون متواجدًا، ووزير الرياضة قالي شخصيًا إن الأمور في طريقها للإنفراجة، وصلاح قدم مباريات مميزة خاصة مباراة أستون فيلا أمس.

وأضاف أحمد شوبير: مصطفى محمد سيكون جاهز للمعسكر، لكن محمود تريزيجيه لم يخض آخر مباراة لفريقه بسبب الإصابة لكن أعتقد أنه سيكون متواجدًا.

وتابع أحمد شوبير تصريحاته: المشكلة الأكبر هي عند عمر مرموش، تحدث عنها حسام حسن، وجهاز منتخب مصر طلب تأجيل العملية لكن النادي رفض، وبالتأكيد هو لاعب هام للمنتخب في الفترة الحالية.

وأكمل أحمد شوبير: حمدي فتحي سيكون متواجدًا، وفيما يخص أحمد حجازي قيل إنه مصاب وقيل إنه تم إبلاغه بعدم التواجد مع الفريق في الموسم المقبل مما أغضبه، لكنه كان معشوق الجماهير، وأعتقد أنه سيكون جاهزًا للمعسكر حتى لو كان في حالة نفسية غير جيدة، وكوكا ليس خيارًا أولًا لكنه لديه فرصة للتواجد.

واختتم شوبير تصريحاته: حسام حسن أكد أمس أن محمد النني وسام مرسي ليسا ضمن اختياراته في الفترة الحالية، ولذلك فإن ثنائي من المحترفين لن يكونا متواجدين وهما النني وعمر مرموش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى