أخر خبر

شادي محمد: هناك تربص بـ حسام حسن

حذر شادي محمد قائد النادي الأهلي ومدافع منتخب مصر السابق، الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني بقيادة العميد حسام حسن، من الوقوع في فخ التصريحات وخاصة بعد ظهور توأمه أمس، لتوضيح ما دار بينهما عصر الإثنين خلال الجلسة الودية، التي عقدت مع ممثلي وسائل الإعلام المختلفة بمقر الجبلاية.

وقال شادي محمد خلال مداخلة هاتفية له في برنامج “صباحكو رياضة”، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: “التزام الصمت في الوقت ده أحسن حاجة، وكان لا بد من أن يتوخى حسام حسن الحذر خلال جلسة أمس مع الصحفيين، ولا أعلم أذا كانت الجلسة رسمية دون تصوير أم ودية، وظهور إبراهيم حسن لتصحيح ما قاله حسام غريب”.

وأردف قائد الأهلي: “الاحترام بنا قل ومحدش بيحترم الكبير ولا الصغير، والناس بقت بتصطاد في المياه العكرة وهناك تربص بالعميد، معرفش ليه الناس بقت مبتعرفش تحترم بعض ولا حتى رموزنا، وحديث حسام حسن أمس كان ودي ودردشة وفضفضة لكن البعض قرر تحوير الموضوع، وكان لازم إبراهيم حسن يسد ودانه وميردش ولا يظهر”.

وأشار مدافع منتخب مصر السابق: “أخشى أن يهتز حسام حسن من السوشيال ميديا، ولا بد أن يكف حسام وإبراهيم عن التصريحات، وأن يكون المنسق الإعلامي هو المختص عن هذه الأمور، لان هناك لغطا كبيرا والناس ما بتصدق تلاقي أي حاجة تلبسها لحسام وإبراهيم، لأن في ناس مينفعش معاهم لا الود ولا الحب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى