أخر خبر

أمين قطاع الأعمال بمستقبل وطن الإسكندرية: نحن في مرحلة هامة والشباب هم حملة الراية

صرح “رمضان بطيئة”امين عام قطاع الأعمال بحزب مستقبل وطن بالإسكندرية “لليوم “أن الدولة في مرحلة هامة جدا ولدينا قيادة سياسية تبذل أقصى الجهد من أجل رفع عجلة الصناعة والاستثمار في تلك المرحلة.

قائلا إن خير دليل مشروع “رأس الحكمة”بالساحل الشمالي والعديد من المشروعات الوطنية التي تقوم بها الحكومة المصرية فهذا يؤكد أننا في تقدم مستمر ويجعلنا جميعا أن نقف خلف مؤسسات الدولة ونبذل أقصي جهد من أجل الوصول إلي بر الأمان .

واضاف “بطيئة ” أن الدولة تفتح ذراعيها لابنائها المستثمرين في شتي المجالات وتقوم بتوفير العديد من الإمكانيات بجميع المناطق الصناعية سواء ببرج العرب غرب الإسكندرية والمنطقة الحرة أو بمدينة نصر والعاشر من رمضان .

مؤكدا أن جميع محافظات الدولة بها مناطق صناعية ولدينا مناخ استثماري قوي ففي عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي أصبح هناك بنية تحتية حقيقة وشبكة طرق علي اعلي مستوي الأمر الذي جعل هناك سهولة في النقل وتوفير الكثير من الوقت .

وطالب “رمضان “شباب مصر بأن يبذلوا جهود حقيقي من أجل تحقيق الذات ولا ينتظروا جواب القوي العاملة بل يسعوا وراء طموحاتهم من أجل تحقيق مستقبل أفضل لأنهم هم من سيحمل راية المستقبل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى