أخر خبر

مفاجأة.. ليلى طاهر تعود للتمثيل.. وعزة لبيب تكشف التفاصيل

قالت الفنانة عزة لبيب، إن صداقتها بالفنانة ليلى طاهر، لم تتأثر على الاطلاق بزواجها من ابنها أحمد، مؤكدة أن أحمد هو من أبلغ والدته بقرار الزواج بعد لقائهما في أحد المناسبات.

وأضافت عزة لبيب في لقائها مع الاعلامية سهير جودة في فيديو نشرته على صفحتها الرسمية على فيسبوك، أنها لم تلقق إطلاقا من ان ليلى طاهر ستكون حماتها، نظرا لأنها عملت مع الفنانة ليلى طاهر كثيرا، كما أنها تعلم جيدا شخصيتها وطبيعة تعاملها مع الناس، مؤكدة أن علاقتها بالفنانة ليلى طاهر توطدت كثيرا بعد زواجها من ابنها، حيث تسكن عزة في طابق من العقار وليلى في طابق آخر من نفس العقار.

وأشارت عزة لبيب أن خلافاتها مع ليلى طاهر تكون بسبب درجة حرارة التكييف، لأنها لا تحب درجات الحرارة العالية، والفنانة ليلى طاهر تنزعج من برودة الجو دائما.

وأوضحت عزة لبيب أن الفنانة ليلى طاهر اكتشفت مهارتها في الطبخ، وتحب كل الأكلات من يدها، فهي تحب البامية باللحمة او العكاوي، والمكرونات بأنواعها.

وأضافت عزة لبيب أنها تزوجت الابن الوحيد للفنانة ليلى طاهر، وفي أحد المواقف كانت ليلى طاهر تقف في صفها ضد ابنها الوحيد.د، مشيرة أن علاقتها الطيبة بالفنانة ليلى طاهر ساعدتها في حياتها الزوجية، وتنصح كل بنت ستتزوج الابن الوحيد لوالدته ان تكون علاقتها طيبة بأمه، وتحرص على عدم التدخل في حياة حماتها.

وأكدت عزة لبيب، أن الفنانة ليلى طاهر اخذت قرار بإعتزال الفن، وهناك العديد من المهرجانات الفنية تواصلوا معها من أجل تكريمها او من يطلبها في اعمال افنية أو الظهور في برامج على الشاشة، لكنها ترفض، ومن الممكن ان تجري مكالمة هاتفية مع برنامج لكنها ترفض الظهور وتقول أنها تريد ان تظل صورتها في أذهان الجمهور كما هي، وتخشى من تعليقات الجمهور السلبية عندما يشاهدونها.

https://fb.watch/r-G-GxrdD6/?mibextid=qC1gEa

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى