أخر خبر

مدريد تكتسي باللون الأبيض احتفالا بتتويج الريال بالليغا.. “صور وفيديو”

ريال مدريد توج للمرة الـ36 بلقب الدوري الإسباني

احتفل لاعبو ريال مدريد وجهازه الفني باللقب الـ36 في الدوري الإسباني لكرة القدم الأحد مع آلاف عدة من أنصاره وهم يتطلعون من الآن إلى المستقبل: المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند الألماني وإمكانية انضمام النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوفهم.

News

وردّد اللاعبون والجماهير معاً “نحن أبطال، نحن أبطال، أوهي أوهي أوهي!”.

News

ورفع لاعبو الفريق الملكي بقيادة قائدهم ناتشو كأس الدوري التي ضمنوها الأسبوع الماضي عقب خسارة برشلونة أمام جاره الكاتالوني جيرونا 2-4، أمام جماهيرهم بعد جولة بحافلة مكشوفة وسط العاصمة الإسبانية.

وقال المخضرم ناتشو (34 عاما) “إنه لفخر وسرور أن أكون هنا أمامكم. إنه يوم خاص جدًا للاحتفال بهذا الموسم المذهل. لقد كان دعمكم حيويًا في تمكيننا من الفوز باللقب السادس والثلاثين! إنه يوم سحري، هلا مدريد!”.

News

كما أخذ لاعب الوسط المخضرم الآخر الكرواتي لوكا مودريتش الميكروفون ليعد جماهيره بأن أبطالهم سيعودون إلى هنا “بعد الأول من حزيران/يونيو”، وهو موعد المباراة النهائية للمسابقة القارية العريقة على ملعب ويمبلي في العاصمة الإنكليزية، وذلك للاحتفال باللقب الخامس عشر.

News

من جهته، قال رئيس النادي فلورنتينو بيريس خلال حفل استقبال في مقر بلدية مدريد “سنترك روحنا هناك لنعود متوّجين”.

News

وكما تملي التقاليد، قام ناتشو بعد ذلك بربط وشاح وعلم بألوان مدريد حول تمثال الإلهة اليونانية سيبيل، وقبّلها على خدها تحت وابل من القصاصات الورقية.

News

ومن بين آلاف عدة من الأشخاص المتجمّعين خلف الحواجز، كان من الممكن رؤية طفل يرتدي قميص الميرينجي عليه اسم مبابي، بالإضافة إلى مشجع آخر يحمل وشاحًا عليه وجه مطرز لنجم كرة القدم الفرنسي، المنتظر بقوة إلى مدريد بعد إضفاء الطابع الرسمي على رحيله عن باريس سان جرمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى