أخر خبر

شوبير: يكشف ملامح تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان المغربي في الكونفدرالية

كشف الإعلامي أحمد شوبير، ملامح تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في لقاء اليوم أمام نهضة بركان المغربي، بذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: الزمالك ينتظره مباراة ليست سهلة على الإطلاق ومن يتخيل أنها ستكون سهلة بقوله حاسب، رغم أن الأبيض هو الأكثر خبرة وهدوء وفرص للخروج بنتيجة إيجابية.

وتابع: على الجماهير أن تكون مستعدة لكل شيء أيًَا كانت النتيجة الموجودة هناك، حتى يستطيع الفوز بنتيجة المباراتين، والميزة أن النهائي سيكون من شوطين.

وعن تشكيل الزمالك المتوقع أمام نهضة بركان، قال: هناك أسماء لا خلاف عليها ستبدأ اللقاء وهي: عمر جابر، المثلوثي، حسام عبد المجيد، أحمد فتوح، نبيل عماد دونجا، أحمد سيد زيزو، سيف الدين الجزيري وأحمد حمدي، والمفاجأة الوحيدة في تشكيل الزمالك سيكون بديل مصطفى شلبي الغائب للإصابة، حيث سيكون أمام جوزيه جوميز مدرب الزمالك 3 خيارات إما الدفع بـ محمد شحاتة أو زياد كمال أو إبراهيم نداي.

واختتم أحمد شوبير تصريحاته: الجماهير عندها تخوفات بسبب خسارة الزمالك الأخيرة في الدوري، وفوز نهضة بركان، صاحب ثاني أقوى خط دفاع في الدوري المغربي، والفريق يمتلك حارس جي شارك في 8 مباريات بالكونفدرالية ودخل مرماه 4 أهداف وخرج بشباك نظيفة في 5 لقاءات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى