أخر خبر

حمادة أنور يضع خطة عبور الزمالك لنهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

أكد حمادة أنور مدير الكرة الأسبق بنادي الزمالك ومدير منتخب مصر مواليد 2007، على قدرة ناديه تخطي عقبة نظيره نهضة بركان، في المباراة التي ستجمع بين الفارس الأبيض ونظيره المغربي، الليلة في ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال حمادة أنور خلال مداخلة هاتفية له في برنامج “الكورة السمراء”، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: “الزمالك قادر على العودة من المغرب بنتيجة إيجابية، والزمالك يظهر بشكل جيد في المباريات الكبيرة والحاسمة”.

وأضاف مدير منتخب مصر مواليد 2007: “مباراة اليوم ستكون مفتاح تتويج الزمالك باللقب، ولا بد أن يكون نادي الزمالك حذرا في لقاء الليلة، وعدم مباغتة مُستضيفه نهضة بركان منذ البداية، خاصة وأن هناك عددا كبيرا من اللاعبين المميزين في نهضة بركان”.

وأشار أنور: “الزمالك يحتاج الخروج بنتيجة إيجابية خلال مباراة اليوم، وعلى أقصى تقديرا يجب أن يحاول الفارس الأبيض عدم تلقي أي أهداف، أو الخسارة حتى لا تصعب عليه المهمة خلال لقاء الإياب هنا في مصر، وإذا نجح الزمالك خلال مباراة اليوم من تحقيق نتيجة إيجابية، ستسهل من مهمته في مباراة العودة”.

وزاد مدير الكرة السابق بنادي الزمالك: “الزمالك مجبر على طريقة لعب معينة والدفع بلاعبين بأعينهم، خاصة وأن أسكواد الزمالك ليس على الوجه أو بالشكل الأمثل، ويعاني من بعض الغيابات وأيضا افتقاد عبد الله السعيد وناصر ماهر لعدم قيدهما إفريقيا، وكان لابد من تواجد محمود عبد الرازق شيكابالا في مباراة اليوم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى