أخر خبر

تفاصيل اجتماع شركة مياه الشرب في أسيوط

عقدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، أمس السبت، اجتماعها الدوري للجنة التنسيقية المعنية برفع جودة مرفقي مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة أسيوط، لمناقشة صرف محطة معالجة النواورة مركز البداري على مصرف البداري.

جاء ذلك بحضور المهندس على الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، وممثلي الجهات المعنية المشكلة للجنة التنسيقية، من مسئولي وزارة الصحة بأسيوط، ومسئولي هيئة الطب الوقائي بأسيوط، ومسئولي شرطة المسطحات المائية بأسيوط، ومسئولي إدارة شئون البيئة بديوان عام المحافظة، وممثلي لإدارة صحة البيئة بمديرية الصحة بأسيوط.

ناقش الاجتماع أهم الإجراءات لزيادة فاعلية اللجان المشتركة الخاصة بسحب عينات المياه على مستوى المحافظة للاطمئنان على جودة مياه.

وتابع الاجتماع ما تم من الإجراءات التصحيحية في الخطط التي تم اعتمادها لسلامة ومأمونية المياه من الشركة القابضة للمياه والجهاز التنظيمي لمياه الشرب، بعد أن تمكنت الشركة من اعتماد 60 % من المياه المنتجة من الشركة على أن يتم استكمال جميع المياه المنتجة من الشركة حتى تصل إلى نسبة 100 % طبقا لما ترنو إليه الخطة المستقبلية حتى عام 2027 م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى