أخر خبر

بسبب اللبس الشتوي.. دعاء تطلب الطلاق: ماعندناش لبس شتوي

أقامت دعاء دعوى طلاق للضرر ضد زوجها بمحكمة الأسرة، طالبت فيها التفريق بينهما، لاستحالة العيش معه، مبررة دعواها، بأن زوجها انهال عليها ضربا بوحشية دون رحمة، عقب نشوب خلاف أسري بينهما تدور تفاصيله حول طلبها شراء ملابس جديدة لأطفالها تناسب فصل الشتاء، معلقة: عيالى ماعندهمش لبس الشتاء.

وقالت الزوجة أمام قاضي محكمة الأسرة، إنها تزوجت بصحيح العقد الشرعي عقب قصة حب نشأت في المرحلة الجامعية، وأنجبت من زوجها على فراش الزوجية طفلتين، عانت الزوجة قليلا مع زوجها بسبب بخله أحيانا كما وصفت، لكنها تحملت من أجل حبها الشديد له وتمسكها بحياتها الزوجية.

وأضافت الزوجة: كانت طلباتي قليلة، كنت أقدر حالة زوجي المادية ومن حبي الشديد له كنت أجمع الأموال من والدي وأسهم بها في حياتنا الزوجية ومتطلبات المنزل وعلى الرغم من كل هذا لم يقدر الزوج يوما وانتهى مصيري معه بالتعدي عليّ دون رحمة.

وأكدت الزوجة أنه نشب خلاف بينها وبين زوجها ذات يوم حول طلبها شراء ملابس شتوية لطفلتيها، وبرفضه تطور الأمر إلى سباب بألفاظ خادشة للحياء، ثم تطاول إلى تعدٍ بالضرب وإحداث إصابات متفرقة لها بالجسد والوجهة.

قررت الزوجة التخلص من حياتها الزوجية بإقامة دعوى طلاق للضرر، وذلك عقب اعتدائه عليها بالضرب، وتركت منزل الزوجية ذاهبة إلى منزل والديها، منتظرة قرار المحكمة بتطليقها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى