أخر خبر

اتحرش ببنتي.. زوجة تقاضي زوجها أمام محكمة الأسرة بسبب الهوس الجنسي

تقدمت زوجة بدعوى خلع ضد زوجها بمحكمة الأسرة بسمنود، مطالبة بسرعة تطليقها خلعا منه، لاستحالة العيش معه، بعدما اعتدى على صغيرته ولامس مناطق عفتها في أثناء نومها قائلة: بنتى صحيت من النوم وقالتلى بابا عمل معايا حاجات عيب امبارح وقالى متقوليش لماما.

حيث قالت إنها تزوجت وديا مثل الكثير من الفتيات فى أول العشرين، وأملت أن تعيش مع زوجها وصغيرتها فى حياة مستقرة، ولم تتخيل يوما أن زوجها مصاب بالهوس الجنسي، حتى تجرد من جميع أنواع الرحمة وتناسى أنه أب وقام بالتحرش بصغيرته.

وأكملت الزوجة حديثها وهى بحالة انهيار، أنها عاشت مع زوجها ما يقرب من 8 سنوات، تعددت نزواته، لكنها تحملت على أمل أن يتغير، دون جدوى، بل ازداد الأمر سوءا حتى تحرش بصغيرته التي تبلغ من العمر 6 سنوت، لا تعلم أي شيء لكنها تعجبت من أفعال والدها وأخبرت الأم بما فعله بها.

في ليلة مرعبة على مريم، استيقظت الصغيرة لترى والدها يتحسس أماكن حساسة بجسدها دون أن تعلم سبب أفعاله، شعرت بالخوف وبدأت فى البكاء فر الأب هاربا من غرفة النوم، لتعود الصغيرة إلى نومها وقلبها يمتلئ بالقلق من أفعال والدها خاصة أنه أخبرها بألا تتحدث فى الأمر.

استيقظت الصغيره صباحا لتذهب إلى مدرستها، وأخبرت والدتها بما فعله الأب بها ليلا، وهى فى حالة من الرعب والقلق، تعرضت الأم إلى الذهول من بشاعة ما روته الصغيرة، وصرخت تنادي على الأب لكى يستيقظ وتواجهه بما علمت، لكن الأب أنكر تماما أفعاله تجاه صغيرته.

قررت الزوجة ترك منزل الزوجية فورا، وذهبت إلى منزل والديها، وعقب ذلك توجهت إلى محكمة الأسرة، لإقامة دعوى خلع ضد زوجها، وذلك لتعديه على صغيرته ولامس أجزاء حساسة بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى