أخر خبر

وضع حجر أساس النادي البحري للنيابة الإدارية بالإسكندرية

قام المستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية و المستشار سعد النزهي رئيس نادي النيابة الإدارية والنادي البحري و اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بوضع حجر اساس النادي البحري للنيابة الادارية بمنطقة بيانكي بحي العجمي غرب المحافظة .

وأكد “رئيس النيابة الإدارية”أن مدينة “الثغر ” أرض السحر والجمال واخرجت عدد من الرموز القضائية والسياسية والعسكرية والفنية ، ونحن اليوم في هذه المدينة الساحره و علي مقربه من الاحتفال بمرور ٧٠ عام علي انشاء النيابة الإدارية وبالتزامن مع هذه المناسبه نقوم بوضع حجر نادي النيابة الإدارية البحري ليكون صرح جديد .

واضاف “حافظ “أنه جاري توفير
٤ شقق ضيافة لمرتادي النادي ، والتعاقد مع القوات المسلحة لإدارة النادي وتوفير كافة الاعتمادات المالية للنادي البحري.
وأوضح المستشار سعد النزهي ان النادي البحري خطوة جديدة لخدمات أعضاء النيابة الإدارية، ونقدم خدمه مميزة علي الشاطئ من غرف خلع ملابس ومطاعم وكافيهات علي اعلي مستوي وتوفير استراحات خاصة للاعضاء واسرهم للاستمتاع بمصيف متميز

واشار “الشريف ” انه تم اختيار مكان النادي البحري في موقع متميز بمنطقة بيانكي التي لا زالت تضم صفوه المجتمع بما يتواكب مع هيئة النيابة الإدارية، مؤكدا أن الجهود المبذولة فاقت كل التوقعات لإنهاء إجراءات النادي والعمل افتتاحه في اقرب وقت وسنعمل علي تخصيص شاطىء لاعضاء هيئة النيابة العامة قريبا .

واكد المحافظ انه سنعمل علي تمهيد الطريق المؤدي للنادي ورصفه بالكامل وسنعمل علي حل نقص البوتامين الخاص بالرصف في أقرب وقت .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى