أخر خبر

مستوحاة من الورود والحدائق.. إطلالات أبرز النجمات في حفل Met Gala لعام 2024

تحت عنوان “حديقة الزمن”.. أطل المشاهير على السجادة الخضراء لحفل Met Gala لعام 2024

استضافت السجادة الحمراء لحفل Met Gala لعام 2024 مروحة واسعة من المشاهير في متحف متروبوليتان للفنون في نيويورك بالولايات المتحدة، واتجهت الأنظار إلى الأزياء واللوكات والابتكار في الإطلالات.

أزياء هذا العام استوحيت من عنوان “الجميلات النائمات: إيقاظ الأزياء من جديد”، وتجيب عن سؤال “كيف يمكن للتكنولوجيا أن تبث حياة جديدة في الملابس القديمة والهشة بحيث يمكن ارتداؤها مرة أخرى”، كما أنها تتوافق مع فكرة “حديقة الزمن” المستوحاة من قصة قصيرة تحمل نفس الاسم من تأليف JG Ballard.

ومن المعروف أن الحفل يجمع التبرعات لمعهد الأزياء التابع لمتحف متروبوليتان، ويتضمن قائمة سرية للغاية من الضيوف. في ما يلي أبرز الإطلالات التي أبهرت العالم على السجادة الحمراء:

جيجي حديد

News

نُحت فستان توم براون Thom Browne ليناسب عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة جيجي حديد، واستُخدم في تصميمه أكثر من مليوني خرزة واستغرق إنجازه 5000 ساعة.

زيندايا

News

الممثلة الشهيرة زيندايا، التي حققت نجاحات مبهرة في فيلم “Dune” الأخير، ظهرت في حفل ميت غالا مرتديةً فستاناً من جون غاليانو لأرشيف ميزون مارجيلا وجيفنشي. وكان لها إطلالة أخرى بفتسان من اللون الأزرق.

كاردي بي

News

مغنية الراب كادري بي Cardi B لفتت الأنظار بفستانها من توقيع WINDOWSEN الذي تميّز بذيل طويل وقصة فريدة من نوعها، فضلاً عن أكسسوار الرأس.

باميلا أندرسون

News

سطع نجم النجمة العالمية باميلا أندرسون لدى مرورها على  السجادة الحمراء بفتسان من الشيفون، وكان لافتاً ظهورها بالمكياج، على الرغم من أنها تخلّت عن التبرج في إطلالاتها الأخيرة.

كيم كارداشيان

News

سرقت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان الأضواء في حفل Met Gala وأطّلت بفستان شفاف من تصميم جون جاليانو من Margiela مع ذيل من الدانتيل يتميز بأوراق الشجر ولمسات الأزهار. واعتمدت على الكورسيه الذي ساهم في إبراز خصرها الرفيع.

لانا ديل راي

News

خرجت المغنية الأمريكية لانا ديل راي في ثوب بيج صممه شون ماكجير من ألكسندر ماكوين، وامتدت من الفتسان ما يشبه فروع الشجرة، فيما غطى حجاب شبكي شفاف وجهها.

ديمي مور

News

سارت ديمي مور الممثلة البالغة من العمر 61 عامًا على سجادة الميت غالا في ثوب هيكلي أنيق من تصميم هاريس ريد، وهي المرة الأولى التي تحضر فيها مور الحدث منذ خمس سنوات.

يتميز ثوب مور ذو العمود الأسود بتصميم زهري باللونين الوردي والأبيض وعنصر هيكلي مسنن على شكل قلب. وزينت بمجوهرات الماس من كارتييه.

جينيفر لوبيز

News

خطفت النجمة  جنيفر لوبيز الأنظار بثوب شفاف ساحر مظرّز بأحجار الراين واللؤلؤ الفضي. وقد صمم دانييل روزبيري قطعة الأزياء الراقية هذه من شياباريلي Schiaparelli، وكان للفستان خط عنق منحوت مثير، وبرزت عناصره الشبيهة بالأغصان على الجانبين.

سارة جيسيكا باركر

News

تألقت النجمة سارة جيسيكا باركر بفستان بسيط استهلك ساعات من العمل اليدوي، وهو تتسم بطابع فنتدج وبتنورة منفوخة بشكل بيضاوي من توقيع دار ريتشارد كوين ريتشارد كوين، كما حملت بيدها حقيبة كلاتش  من Bendetta Bruzziches.

نيكي ميناج

News

ظهرت مغنية الراب نيكي ميناج nicki minaj بفتسان أصفر قصير مزيّن بالأزهار والألوان الساطعة بما يتلائم مع عنوان الحدث.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى