أخر خبر

مدرب إنبي: هدفنا التتويج بالدوري والعودة مجددًا للبطولات الإفريقية

عدد سيد ياسين المدير الفني لنادي إنبي، أسباب فوز ناديه على نظيره فريق البنك الأهلي، بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الأسبوع الـ21 من منافسات الدوري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

وقال سيد ياسين خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباحكو رياضة”، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: “فريق البنك الاهلي محترم ولكننا استغلينا أخطاءهم خلال المباراة، ونسير علي خطط منظمة وفق سياسة النادي، منذ اليوم الأول لنا هنا وبعد ثقة أيمن الشريعي بالجهاز الفني”.

وأردف المدير الفني للفريق البترولي: “رئيس نادي إنبي وفر لنا الاستقرار، وهذه الأمور تجعلك تعمل بكل أريحية دون ضغوط، وتعاهدنا سويا منذ البداية أن لا ندخر جهدا أو نقطة عرق واحدة، من أجل الوصول لابعد نقطة ممكنة في بطولة الدوري، والظهور في البطولات الإفريقية خلال الموسم الكروي المقبل”.

وأكمل ياسين: “أحلم بالتتويج بلقب الدوري المصري وهذا حق مشروع، ودائما اتحدث مع اللاعبين في هذا الشأن حتي أرفع الحافز لديهم، وهدفي اعادة الفريق البترولي للظهور في البطولات الإفريقية من جديد، خاصة بعدما أبتعد عن المشاركة الإفريقية منذ عام 2016”.

وتابع مدرب إنبي: “نتائجنا خلال الموسم الجاري جيدة أمام الفرق الكبيرة، وفزنا علي الزمالك في وقت سابق وتعادلنا مع الأهلي فلما لا نتوج بالدوري، نحن قادرون على فعل ذلك أثق في اللاعبين، وهم أيضا يثقون بي وسنفعل ذلك سويا إن شاء الله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى