أخر خبر

فرج عامر: البنا أحسن حكم في مصر وظلمنا.. والزمالك خارج الخدمة

أشاد المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، بالحكم الدولي المصري محمود البنا، والذي أدار مباراة فريقه ضد الزمالك في بطولة الدوري المصري، وحقق خلالها الموج الأزرق الفوز بهدف نظيف على الفارس الأبيض، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الـ 21 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال محمد فرج عامر خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباحكو رياضة”، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: “الزمالك فريق كبير ويمتلك كتيبة لاعبين على أعلى مستوى، ولكن كان خارج الخدمة خلال المباراة الأخيرة، واستحقينا الفوز لاننا قدمنا مباراة جيدة”.

وأردف رئيس سموحة: “محمود البنا أحسن حكم في مصر منذ الموسم المنصرم ولكن تعرضنا للظلم التحكيمي، ومررنا بظروف عصيبة في اللقاء، وخاصة عند ركلة جزاء حسام حسن التي لم تحتسب، ورأيي أن محمود البنا من أفضل الحكام في مصر، لكن حسام حسن كان لا يستحق الطرد”.

وأشار فرج عامر: “لاعبو الزمالك وجهازهم الفني فكروا في نهائي الكونفدرالية قبل مواجهة سموحة، وأتمنى أن يحصد الفارس الأبيض البطولة والعودة من جديد لمنصات التتويج الإفريقية، وأهنئ لاعبي فريقي والجهاز الفني بالفوز الكبير على الزمالك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى