أخر خبر

عرض مطرب المهرجانات مجدي شطة على الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات

كتب -أحمد سامي:
طلبت نيابة شرق القاهرة إجراء تحليل مخدرات لـ مطرب المهرجانات مجدى شطة لكشف مدى تعاطيه للمواد المخدرة من عدمه بعد القبض عليه بحوزته 5 أكياس بودر بمنطقة المرج.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث واستكمال التحقيقات.

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على مطرب المهرجانات مجدى شطة أثناء شراء المواد المخدرة وتحفظت النيابة على المضبوطات وإرسالها للمعمل الكيميائي لفحصها.

كشفت التحقيقات الأولية قيام قوة أمنية باستيقاف مطرب المهرجان مجدى شطة، وبتفتيشه عثر بحوزته على مواد مخدرة على 5 أكياس بودر 2 جرام، أثناء تواجده في منطقة المرج .

وأضافت التحريات أنه أثناء مطاردة تاجر مخدرات وإعداد كمين له من قوات الأمن للقبض عليه، لوحظ وجود مطرب المهرجانات يقوم بشراء المواد المخدرة في منطقة المرج.

وأوضحت التحريات الأولية أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على الديلر يدعي م. أ وبحوزته 19 جرام بودر و10 جرام هيروين وفرد خرطوش و5 آلاف جنيه.

كما تبين أن مطرب المهرجانات مجدى شطة تم ضبطه وبحوزته مخدر الآيس وتم اقتياده إلى قسم شرطة المرج تمهيدا لعرضه على النيابة العامة.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى