أخر خبر

تريندينغ | نسرين طافش.. أسد على تيك توك مقابل الكشف عن معلومات سرية عن حياتها

تريندينغ | نسرين طافش تثير الجدل على تيك توك

في آخر ظهور لها على مواقع التواصل الإجتماعي وتحديدا على تيك توك أثارت الممثلة السورية “نسرين طافش” حالة من الجدل بسبب تصريحاتها على المباشر.

قالت “طافش” عبر تيك توك أنها مستعدة للإدلاء بمعلومات شخصية وحصرية عن حياتها الخاصة وعن خططها الفنية، لكن بشرط واحد فقط أن يقدم لها أحد الداعمين الأسد.

يعتبر الأسد على التيك توك من أغلى الهدايا التي يقدمها الداعمين عبر المنصة الصينية، وسعرها يقدّر بـ 300 دولار يستفيد المستخدم من نصف المبلغ ويذهب النصف الثاني للمنصة.

أثارت الممثلة جدلا واسعا بعد تصريحاتها التي اعتبرها المتابعين غير لائقة.

الناشط “عبد الله” كمان قال: ” وش دعوة حتى الممثلين يبون أسد بعد ليه فلوس التمثيل ما يكفيهم، لهذه الدرجة شحاذه عيني عينك.”

“غزال” كان لديها رأي آخر عندما كتبت عبر منصة إكس: ” نسرين طافش خسرت نجوميتها وقبولها عند الجمهور بسبب قصتها مع تيم حسن وديمة بياعة وعلاقاتها شبه مقطوعة مع زملاءها ب سوريا هي ممثلة موهوبة بس بسبب تصرفاتها وقلة إدارتها لمهنتها انطفى نجمها وبدخولها عالم تيك توك صارت على حافة الهاوية ظلمت حالها بعدم وعيها والتزامها”.

و“طارق” من جهته كتب: “أنا بحبها كتير كممثلة بس معقول طالعة تحكي هيك طبيعي يكتبوا هيك.. نسرين طافش تراجعها ما خصه بالوسط ولا بمشاكلها هي مو فاضية تكون ممثلة شي مؤلفة شي تبع طاقة شي عالتيك توك وهكذا.”

“سلطان” كان تعليقه مختلف كليا عندما قال: ” من حقها..إعلاميا يشترون هذي الحصريات بمقابل مالي أو تبادل مصالح، أما من ناحية اللي يهدون أسود . ( أنقرضو ) جاهم نيزك . .”

قالت نسرين عن مشاركاتها عبر التيك توك، أنها دخلته خلال الفترة القليلة الماضية، لفتح لايفات والدردشة مع الجمهور في العديد من الأمور التي تهم الرياضة والصحة والجمال والرشاقة، وكذلك تطوير الذات ومراقبة الأطفال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى