أخر خبر

الزمالك يكشف أسباب الاعتراض على التحكيم عقب الهزيمة من سموحة

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أسباب البيان الذي أصدرته إدارة ناديه الساعات القليلة الماضية، بسبب ما تعرض له الفريق الأول لكرة القدم، من ظلم تحكيمي حسب البيان الصادر، خلال مباريات الدوري المصري الممتاز، وخاصة خلال مباراة سموحة الأخيرة والتي أدارها تحكميا محمود البنا.

وقال أحمد سالم خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباحكو رياضة”، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: “المباريات الأخيرة الأخطاء تكررت بشكل مبالغ فيه، كان في أخطاء كنا لا نتحدث عنها احتراما لانتظام المسابقة، لكن في أخطاء لا يمكن السكوت عليها، لأن أخطاء فردية بتضييع بطولة أحنا بنافس عليها”.

وشدد سالم: “كان هناك أخطاء واضحة في مباراة سموحة الأخيرة ورغم العودة لتقنية الفيديو لم يتغير القرار، وأثرت على سير المباراة وتسببت في خسارتنا بهدف نظيف، أحنا الزمالك بنرفض أي أخطاء تضر بمسيرة الفريق، الوضع كان مستفزا وصعبا للغاية وهناك أخطاء فجة بالنسبة لنا”.

وأضاف المتحدث الرسمي للزمالك: “بنطالب بالحيادية الكاملة وغير راضيين عن أداء التحكيم، وتركيزنا الكامل الآن في نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي، والبيان للتعبير عن حالة الاستياء عن ما يحدث من أخطاء فادحة، ضد نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى