أخر خبر

مع اقتراب محاكمة لاعب الأهلي حسين الشحات.. الاتحاد المصري يتواصل رسمياً مع فيفا

الاتحاد المصري في انتظار رد الفيفا بعد واقعة صفعة حسين الشحات

طلب اتحاد كرة القدم المصري رأي الاتحاد الدولي (فيفا) في الواقعة مع اقتراب موعد محاكمة لاعب النادي الأهلي المصري، حسين الشحات، بعد دعوى قضائية من المحترف المغربي لاعب نادي بيراميدز، محمد الشيبي، بعد الصفعة في نهاية المباراة بين الفريقين،

فيما ذكرت وسائل إعلام محلية، أن اتحاد الكرة المصري خاطب “فيفا” رسميًا للاستفسار عن الأزمة، والحالات التي يمكن أن يلجأ فيها اللاعبين إلى القضاء المدني بسبب واقعة على أرض الملعب.

وقال عضو اتحاد كرة القدم المصري، إيهاب الكومي، خلال لقاء تلفزيوني على قناة “أون تايم سبورت”، إن الاتحاد في انتظار رد الفيفا و”القرار المنتظر.. إما أحقية الشيبي أو عدمه في اللجوء للمحاكم”.

واعتدى الشحات على الشيبي بالصفع على أرض الملعب بعد نهاية مباراة بين الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري المصري في الموسم الماضي.

حينها فرض الاتحاد المصري عقوبة بالإيقاف والغرامة على الشحات، وكذلك غرّم الأهلي لاعبه الشحات، واعتذر الأخير أيضًا.

من جانبه، رفع الشيبي دعوى قضائية ضد الشحات. ومن المقرر عقد جلسة محاكمة، الخميس الموافق 9 مايو الجاري.

ومع اقتراب موعد جلسة المحاكمة المدنية، أرسل الأهلي خطابا للاتحاد المصري، الخميس، طلب فيها “ردا نهائيا وعاجلا لاستكمال الإجراءات قبل التصعيد أمام الجهات الدولية المختصة بشأن مخالفة لوائح الاتحادين المصري والدولي، من جانب محمد الشيبي لاعب بيراميدز باللجوء للمحاكم المدنية”.

وأضاف البيان أن “الجهة المنوطة بالنظر في الواقعة.. هي لجنة المسابقات التي قامت بدورها وعاقبت الشحات بالإيقاف مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى