أخر خبر

لمنح المستخدمين طرقا أكثر أبداعا.. إنستغرام يضيف مجموعة من الميزات الجديدة للقصص

يطلق إنستغرام عدة ميزات تتيح لك إحداها مشاركة أغانيك المفضلة

أعلنت شركة إنستغرام عن إضافة مجموعة من الميزات الجديدة للقصص لمنح المستخدمين طرقًا أكثر إبداعًا لمشاركة المحتوى والتفاعل مع بعضهم البعض.

والجدير بالذكر أن الشبكة الاجتماعية تقدم ميزة “كشف” جديدة تتيح لك نشر قصة مخفية ليكشفها متابعوك عن طريق إرسال رسالة مباشرة إليك. يطلق Instagram أيضًا ميزات أخرى تتيح لك مشاركة أغانيك المفضلة وإبراز الذكريات عبر القصص.

كيفية تشغيل الميزة

للوصول إلى ميزة Reveal الجديدة، عليك النقر على أيقونة الملصقات عند إنشاء قصة وتحديد خيار “Reveal”. من هناك، سيُطلب منك كتابة تلميح حول قصتك غير الواضحة. بمجرد نشر قصتك، لن يتمكن أصدقاؤك من رؤية محتوى قصتك إلا إذا أرسلوا إليك رسالة مباشرة.

News

في حين أن الميزة يمكن أن تكون طريقة لطيفة لبدء محادثة مع صديق، إلا أن Reveal مفيد بشكل خاص لمنشئي المحتوى، لأنه سيسمح لهم بالحصول على مزيد من التفاعل مع قصصهم.

يشير Instagram إلى أنك لن تحتاج إلى الموافقة على كل رسالة مباشرة حتى يتم الكشف عن قصتك، لذلك لن يضطر منشئو المحتوى إلى القلق بشأن الوصول إلى آلاف الرسائل المباشرة.

يطلق إنستغرام أيضًا ملصقًا جديدًا بعنوان “Add Yours Music” للقصص والذي يتيح للمستخدمين مشاركة أغنية تناسب حالتهم المزاجية مع تشجيع متابعيهم على مشاركة أغنية أيضًا.

تعتمد هذه الميزة على ملصق “أضف لك” الخاص بـ “إنستغرام” والذي يسمح للمستخدمين بالرد على قصص المستخدمين الآخرين من خلال متابعة مطالبة أو موضوع معين.

News

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين الوصول إلى ميزة “الإطارات” الجديدة التي تحول الصورة إلى بولارويد افتراضي يمكن للمستخدمين مشاهدته عن طريق هز هواتفهم (إذا كنت لا تريد هز هاتفك، يمكنك النقر فوق زر “اهتز للكشف” ” زر). على الرغم من أن القصص تُستخدم تقليديًا لمشاركة المحتوى حول ما تفعله حاليًا، فقد تم تصميم هذه الميزة الجديدة لمزيد من المنشورات القديمة.

بمجرد تحديد صورة لعرضها، سيضيف ملصق الإطارات تلقائيًا التاريخ والطابع الزمني لوقت التقاط الصورة. يمكنك أيضًا اختيار إضافة تعليق على Polaroid الافتراضي.

News

ميزة جديدة أخرى تسمى “Cutouts” ستتيح للمستخدمين تحويل جزء من أي فيديو أو صورة في الكاميرا الخاصة بهم إلى ملصق مخصص يمكنهم إضافته إلى قصة أو مقطع فيديو. تشبه هذه الميزة أداة قطع الصور من Apple ، والتي تتيح لك “التقاط” كائن من صورة أو مقطع فيديو بمجرد الضغط على إصبعك.

ويأتي إطلاق الميزات الجديدة في الوقت الذي أعلن فيه إنستغرام يوم الثلاثاء أنه يقدم بعض التغييرات الجديدة على أنظمة التصنيف الخاصة به لتسليط الضوء بشكل أفضل على المحتوى من المبدعين الأصغر والأصليين.

News

وكجزء من التغييرات، يستبدل إنستغرام المحتوى المعاد نشره بالمحتوى الأصلي في التوصيات، ويضيف تسميات إلى المحتوى المعاد نشره ويزيل مجمعي المحتوى من التوصيات. جاء هذا الإعلان بعد أشهر من الانتقادات من المبدعين الذين قالوا إن مدى وصولهم قد تأثر سلبًا بالخوارزمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى