أخر خبر

جهود ميدانية كبيرة للتعامل مع الحالة الجوية في دبي

جهود استثنائية.. دبي تتعامل مع الحالة الجوية الماطرة منذ الصباح

أكدت الفرق الميدانية التابعة لحكومة لدبي، استعدادها التام للتعامل مع الحالة الجوية الماطرة التي تتعرض لها الإمارة اليوم الخميس، حيث تبذل الفرق المنتشرة في كافة أنحاء الإمارة جهوداً استثنائية للتعامل مع الحالات الناجمة عن تقلبات الطقس وهطول الأمطار لضمان الحفاظ على السلامة العامة.

وحرصت الفرق الميدانية في دبي منذ الصباح الباكر، على التعامل مع الحالات الناجمة عن هطول الأمطار في جميع المناطق، لضمان الحفاظ على السلامة العامة وراحة الجمهور، وفق منظومة استباقية متكاملة من الإجراءات المتعلقة بتصريف الأمطار، والتعامل مع الحالات والبلاغات عند حدوثها، بكفاءة على مدار 24 ساعة.

وأكدت القيادة العامة للشرطة مواصلة جهودها للتعامل مع المنخفض الجوي الحالي الذي تشهده الدولة، ودعت إلى الالتزام بإرشادات الأمن والسلامة سواء على الطريق، أو العمل، أو في المنزل. ونصحت بمتابعة النشرات والتنبيهات الجوية الصادرة من المصادر الرسمية.

وطمأنت أفراد المجتمع بأن الكوادر الشرطية المتخصصة على استعداد تام على مدار الساعة لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان أمن وسلامة الجميع.

من جهتها أعلنت البلدية عن جاهزيتها التامة للاستجابة السريعة ومعالجة البلاغات الناتجة عن تقلّبات الطقس وهطول الأمطار في كل مناطق الإمارة، لضمان الحفاظ على السلامة العامة.

كما أعلنت هيئة الطرق والمواصلات استعدادها التام للتعامل مع الأحوال الجوية، وأنها تسخر جهودها كافة لضمان انسيابية التنقل لجميع مستخدمي الطرق في دبي تزامناً مع التقلبات الجوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى