أخر خبر

النائب العام يحقق في بلاغ ضد عبد الجليل والحميلي لاتهامهما بالتزوير والرشوة

تقدم مجلس إدارة جريدة وموقع الطريق، ببلاغ للنائب العام، يتهمه بالتزوير والرشوة خلال فترة توليه منصب رئاسة تحريرها، واتهم البلاغ كلا من: (محمد صلاح عبد الجليل رئيس تحرير سابق لجريدة الطريق، وأحمد عبد المجيد الحميلي مدير تحرير جريدة الطريق).

واكتشف مجلس الإدارة مخالفات عديدة من المشكو في حقهما وقامت الشركة بفصلهما وإحالتهما للتحقيق وكان نتيجة أن الشركة اكتشفت مخالفات عديده ما بين (نصب وتزوير) لتوقيع رئيس مجلس الإدارة على عقود تعيين الصحفيين، وخطابات النقابة، غير وقائع بالنصب والتزوير والرشوة.

ومن الوقائع التي جرى اكتشافها: – عين عبد الجليل ابنته بأوراق مزورة وأعمال صحفية لم تقم بها وقام بسرقة عقدها من الشركة وتقديم خطابات تعيين للنقابة بأختام مزورة.. واسمها رضوى محمد صلاح عبدالجليل.

– وكذلك قام بتعيين أخوه أحمد صلاح عبدالجليل بنفس الطريقة وأخفوا عقود التعيين.

وكذلك قاموا بتعيين هدى محمد عبد العال محمد، وغير مدرج لها أي عقود بالشركة ولا أي بيانات وكل ذلك على سبيل المثال وعند قيامنا بطلب بتاريخ 15 /11 /2023 لنقابة الصحفيين يتضمن صورة من أوراق تعيين (محمد صلاح عبد الجليل، ورضوى محمد صلاح عبد الجليل) من النقابة لم توافق النقابة على تسليمنا صورة من مستندات التعيين.

– وبناء على بعض الشكاوى المقدمة من أشخاص بتلقي محمد عبد الجليل وأحمد عبد المجيد أموالا على سبيل الرشوة لتعيينهم في الجريدة مع تزوير عقود النقابة والإمضاء مكان رئيس مجلس الإدارة.. تأكدنا من صحة الشكاوى والمستندات المقدمة.. سيتم تقديمها وقت التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى