أخر خبر

بلطجية داخل الأسوار.. القصة الكاملة لاقتحام مدرسة لغات في الهرم

تجري النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقات موسعة في اقتحام مجموعة من الصبية مدرسة متميزة للغات بمنطقة كفر الجبل بالهرم.

ويمثل ٢ من المتهمين امام النيابة لمواجهتهم بالاتهامات المنسوبة اليهم ومقاطع الفيديو المتداولة حول الواقعة، وطلبت النيابة استدعاء عدد من اولياء الامور وشهود العيان لسماع اقوالهم حول الحادث.

كان الرائد أحمد عصام رئيس مباحث الهرم قد تلقى بلاغًا من مدير مدرسة متميزة للغات بمنطقة مساكن كفر الجبل التابعة للقسم بقيام عدد من الصبية باقتحام المدرسة وترويع التلاميذ ووقعت مواجهات بينهم وبين المدرسين الذين حاولوا التصدي لهم وتمكنوا من التحفظ على اثنين منهم.

وعلى الفور أمر اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بتوجيه رجال الأمن إلى مكان البلاغ حيث تمكنت القوات بإشراف العميد على عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب من ضبط 2 من المتهمين.

وقرر عدد من شهود العيان والعاملين بالمدرسة أن عدد من الصبية اعتادوا الوقوف أمام الشارع الذي يضم مجمع مدارس ابتدائي وإعدادي وثانوي لمعاكسة الطالبات والتعدي على الطلبة وافتعال المشكلات وتعددت شكاوى أولياء الأمور منهم إلا أنهم فوجئوا بهم بعد أن اشتبكوا مع عدد من الطلبة أمام المدرسة تجمعوا واقتحموا المدرسة بعد أن تسلقوا الأسوار والباب محاولين التعدي على الطلبة داخل المدرسة.

اضافت التحريات بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية انهم عندما تصدى لهم المدرسين اشتبكوا معهم و تمكنوا من التحفظ علي اثنين منهم حتى تم إبلاغ الشرطة وتم تسليمهم لهم.

وحطم عدد من المتهمين زجاج سيارة مهندس بنفس المنطقة وسرقة محتوياتها وقام بتحرير المحضر رقم ١٣٣٢٩ جنح الهرم.

ويكثف رجال الأمن بقيادة العميد هاني الحسيني مفتش مباحث الهرم جهودهم لضبط باقي المتهمين الهاربين بعد تفريغ كاميرات المراقبة و تحديدهم، وأمرت النيابة بسرعة ضبط باقي المتهمين وتحريات المباحث حول الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى